• ×

قائمة

Rss قاريء

"تستاهل" بطاقات خيرية لعلاج فقراء الحرم

عبر برنامج أطلقته جمعية زمزم الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . صالح القباص . نبراس 

دشنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية برنامج "تستاهل" الذي يُمكن المحسنين وأهل الخير من تقديم تبرعهم كهدية لعلاج فقراء الحرام تحقيقاً لشعارها "كن سباقاً لعلاج المرضى الفقراء".

وحددت الجمعية مبالغ بطاقات "تستاهل" عبر فئات مختلفة بدء من مائة ريـال إلى عشرة آلاف ريـال لتحقيق رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

وأوضح المتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية تقدم مساعداتها لعلاج المرضى الفقراء وأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة، مضيفاً بأن الجمعية تقدم خدماتها لهذه الفئات بشكل فوري في حين
يتم إحالة المرضى الذين يحتاجون لخدمات طبية متقدمة إلى المستشفيات الخاصة على نفقة الجمعية وفق آلية متبعة بمساعدة المحسنين.

وبيّن الزهراني بأن الجمعية تسعى إلى خدمة المرضى المحتاجين ودعمهم للحصول على الخدمات العلاجية أو التشخيصية بالإضافة لتقديم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من
الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.

وأعرب الزهراني عن شكره للداعمين الذين يساهمون مع الجمعية لرفع العنت عن المرضى الفقراء في منطقة مكة المكرمة سواءً أكانوا من رجال أعمال أم مقدمي الخدمة من المستشفيات والمراكز طبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم .
image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  499

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.