• ×

قائمة

Rss قاريء

أخضر الجمباز ينتزع فضية بطولة تركيا الدولية للناشئين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء / زهير الغزال . نبراس 

سجل المنتخب السعودي للجمباز للناشئين انجازاً جديداً للرياضة السعودية تمثل بحصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الجمباز الدولية للناشئين التي استضافتها تركيا على مدى اربعة ايام بمشاركة عددا من المنتخبات العالمية.

ومثل اخضر الجمباز في بطولة تركيا خمسة لاعبين استطاعوا تحقيق المركز الثاني متفوقين بذلك على ابرز المنتخبات العالمية في اللعبة وهم محمد الحربي ومناف العمري وناصر السميري ووجيه الخضير والوليد المدني تحت اشراف عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للجمباز رجعان الرجعان.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور عبدالحميد المسعود عن سعادته بما حققه ناشئي أخضر الجمباز من انتزاع المركز الثاني في البطولة مشيراً إلى ان هذه المشاركة هي الأولى لناشئي الأخضر على المستوى الدولي واثبتوا من خلالها مدى نجاح عمل الإتحاد في إعداد اللاعبين والسير نحو تحقيق المركز الثالث في اسياد2022م.

واضاف المسعود: بدأنا في التركيز على الفئات السنية في المنتخب كوننا متفائلين بأنهم سيكونون مستقبل رياضة الجمباز في السعودية، مقدماً في الوقت نفسه التهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على تحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى انجازات الرياضة السعودية بشكل عام.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  365

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:10 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.