• ×

قائمة

Rss قاريء

تفاعل مرسي مع دعوة رئيس نادي الوحدة المكلف الدكتور محمد بصنوي لمناقشة أوضاع ومستقبل النادي في المرحلة المقبلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء / زهير الغزال 
تفاعل المرشح الوحيد لرئاسة نادي الوحدة هشام مرسي أمس الأول مع الدعوة التي تقدم بها رئيس نادي الوحدة المكلف الدكتور محمد بصنوي لمناقشة أوضاع ومستقبل النادي في المرحلة المقبلة,وقد أقيم الاجتماع بمقر نادي الوحدة وحضره أمين الصندوق وائل غلام.

ووصف البصنوي الاجتماع بالرائع من أجل نادينا الحبيب، مؤكدا أن الله أكرمه مع مجلسه المكلف بالصعود لدوري جميل ووضع النادي في مكانه الصحيح، مشددا على أهمية مواصلة النجاح وبقاء الفريق بين الكبار.

وتحدث البصنوي خلال الاجتماع عن أهم المعوقات التي واجهت إدارته المكلفة في المرحلة الماضية خاصة العوائق المالية, وما يحتاجه النادي في المستقبل خاصة الفريق الأول لكرة القدم.

وتمني البصنوي التوفيق لمرسي أن كتب له رئاسة النادي في المرحلة القادمة مشددا على استعداده لتقديم أي دعم وعون ممكن للإدارة التي ستقود النادي في القريب العاجل.

من جهته شكر مرسي البصنوي على هذه الدعوة الكريمة ، مؤكدا أن الاجتماع عقد من أجل مصلحة الكيان , وأن الالتفاف حول النادي في هذه المرحلة الحرجة من رؤساء النادي السابقين وأعضاء الشرف البارزين أصبح ضرورة، مضيفا أنها خطوة متميزة للم شمل الوحداويين, متمنيا أن يوفق المجلس القادم في الوصول بالنادي إلى بر الأمان.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  365

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً الخميس 16 مايو 2024.