• ×

قائمة

Rss قاريء

جمعية زمزم الخيرية تطلق أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري

تتمحور حول علاج المرضى الفقراء وزيارتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس - انتصار عبدالله أ
طلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري باسم "مسابقة دلالة الغير على الخير في شهر الخير" وذلك بهدف توعية أفراد المجتمع وإشراكه في التوعية بدعم وعلاج المرضى الفقراء والحث على عيادة وزيارة المرضى.

وأوضح المتحدث الرسمي لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية تهدف من خلال هذه المسابقة لبث التوعية وتعزيزها عبر وسائل الإعلام وتعزيز القيم لدى إفراد المجتمع، وفسح المجال أمام جميع أفراد المجتمع للمشاركة في تحقيق أهداف الجمعية ومن خلال دعم وعلاج المرضى الفقراء والحث على عيادة وزيارة المرضى كلٌ حسب موقعه وإمكانياته ومواهبه.

وبين الزهراني بأن جمعية زمزم تهدف من خلال هذه المسابقة لبث القيم وخدمة وتوعية المجتمع ودعم وتحفيز المواهب الشابة في خدمة العمل الخيري الصحي واستنهاض المواهب لإنتاج مقاطع فيديو قصير لا تتجاوز 180 ثانية، مبنياً بأن الجمعية خصصت 3 جوائز لأصحاب المراكز الأولى بإجمالي 10 آلاف ريـال.

وأضاف الزهراني بأن المسابقة تشترط أن تنحصر فكرة المشاركات في التوعية بدعم وعلاج المرضى الفقراء أو الحث على عيادة وزيارة المرضى، وأن تكون المشاركات خالية من المخالفات الشرعية ومن عمل المشارك، مبيناً بأن الجمعية حددت نهاية شهر رمضان أخر موعد لقبول المشاركات، وأن المشاركات متاحة للجميع باستثناء المؤسسات والشركات.

وأستعرض الزهراني بأن الجمعية ستقوم بترشيح أفضل 10 أعمال من قبل لجنة التحكيم وسيتم طرحها على حساب الجمعية على تويتر ليتم التصويت عليها من المتابعين واختيار الحاصلين على المراكز الأولى، مشيراً إلى أن صاحب المركز الأول سيحصل على 5 آلاف ريـال، والمركز الثاني 3 آلاف ريـال، والمركز الثالث ألف ريـال، ويمكن للمشاركين الاطلاع على المسابقة عبر زيارة موقع الجمعية على الإنترنت وحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  315

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:05 مساءً الأحد 19 مايو 2024.