• ×

قائمة

Rss قاريء

ميليسا البيروتي…مثال سعودي للإبداع الفني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . سمر ركن . نبراس 

فازت ميليسا البيروتي ذات ال20 سنة وطالبة الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بالمركز الأول في مسابقة الBioDay ومصممة شعار فعالية خلقا اخر الناجحة بمشاركة زميلها يحيى آل ضحوان بدأت تعلم فن الجرافيتي ورسم الشخصيات الكرتونية منذ عمر السنتين بعد ان وجدت مفرغا لمخيلتها في الرسم. كانت خطوات تعليمها ذاتية حيث تعلمت الرسم عن طريق الانترنت واتباعا لمخيلتها فقط.

كانت قدرتها على الحصول على مصادر تعليمية لفن الجرافيتي محدودة حيث ان هذا الفن لم يكن معترف به في السعودية حتى الاونة الاخيرة بعد ان ساهمت المولات في استضافة مسابقات مختلفة لرساميين الجرافيتي ومنها مسابقة الردسي مول اللتي شاركت فيها والحمدلله ساعدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الوصول الى فنانين جرافيتين مختلفين وعن طريق فنها وفكرها المنفرد .

تواصلت وتواصلوا معها فنانيين جرافيتين وتعرفو على فن بعضهم البعض اكثر واكثر بالرغم من ان الطب قد اخذ الجزء الاكبر من وقتها وبالرغم من الضغوطات استطاعت أن تبتكر شخصيات جديدة وتربط الطب مع الفن وبتشجيع صديقاتها في دفعة Med14 وتحفيزهم لها ساهم ذلك في استمرارها في الرسم والابداع والمشاركة في مسابقات وفعاليات مختلفة مقامة داخل وخارج جامعة الملك عبدالعزيز .
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1414

التعليقات ( 0 )