• ×

قائمة

Rss قاريء

عمريات تقيم أولى فعالياتها في مقر نادي دنيا بنات بجده

نطمح بأن نكون الجهة الرائدة في بناء الانسان الحضاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عقد فريق عمريات في مقر نادي دنيا بنات يوم الاثنين 21/8/ 1436ه فعالية المفتاح التي تهدف لتقديم قيم حضارية لبناء الشخصية المفتاحية التي تسهم في رفعة دينها وتقدم مجتمعها ووطنها .
اعتنت الدورة بمجموعة من المحاور المختلفة للقيم الحضارية :
مبدعة (اكتشاف وتسخير الإنسان لنفسه وهواياته بإبداع)
واعية (تكوين عقلية واعية في ادارة واستثمار المعرفة)
ذواقة (تعزيز الأخلاق بما يرتقي بالذات والمجتمع)
مؤمنة (تجديد الإيمان الدافع للعمل وبناء الحياة)
فعالة (تحويل الأفكار إلى آثار ومنجزات بإتقان)
وسطية (زيادة اللياقة النفسية لفهم الإختلاف وتقبله بمنهج وسطي صحيح )
تنوعت فقرات البرنامج بين المتعة والفائدة التي عرضت بطريقة غير تقليدية , ابتدأت بمسرحية تمثيلية قامت بها أسماء العتيبي وسلوى با سهل , ثم بورشة عمل بعنوان "كيف تكون مفتاح ؟ والتي قدمتها دانية الحربي ووسام مبارك والتي قدمت نكوذجاً عمليا لاكتشاف الذات واستثمارها بالنفع والخير, ومشاركة فريق (Glow Team) للعروض المسرحية تحت اشراف الأستاذة مها شرواني .
وتخلل البرنامج فقرات إنشادية وشعرية كانت من آداء حليمة العمري ورهف حجي وريهام الجهني وروان الوافي , وقدمت سارة كنسارة فقرة بعنوان تقنيات حب القراءة وطرحت فيها مفاتيح لتكوين شغف القراءة .
كانت ضيفة اللقاء المتألقة صديقة دقس التي تحدثت عن دور الإيمان البناء في جعل الفرد فهو مفتاح للبناء وليس عنصر خامل لا فائدة منه .

كلمة ختامية لفريق عمريات
فعالية المفتاح كانت هي الإنطلاقة الأولى لعمريات , ونعد بالمزيد الذي يرقى بالمجتمع والوطن , لنصل لرؤيتنا المستقبلية ونصبح فريق رائد يبني حضارة عالمية على أسس الصحابي الجليل عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سهيلة متوكل
 0  0  1145

التعليقات ( 0 )