• ×

قائمة

Rss قاريء

300 سفيرة للقيم يشاركن في فعاليات اليوم الوطني بالإعلان عن رسالتهم في الحياة لخدمة الوطن.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سمر ركن - جدة 

و لأن الوطنية لا تقتصر على الكلمات السجعية الرنانة ، و إنما هي دافع موجه لسلوك الفرد تجاه الوطن و تجاه الآخرين ، احتفلت 300 سفيرة في برنامج نفائس القيم، والذي نظمته جمعية قيمنا و مؤسسة المنطقة الفريدة للفعاليات، احتفلت السفيرات باليوم الوطني على طريقتهن القيمية ، حيث نشرن في يوم 23 سبتمبر 2020سلسلة تغريدات على تويتر تكلمن فيها عن حب الوطن و إعلان رسائل المشاركات في الحياة و المنبثقة من قيمهن .

(سأشجع على البحث العلمي و نشر ثقافته و تبسيط إجراءاته، لينتفع المجتمع من نتائج هذه البحوث و الدراسات - د. وزيرة باوزير)،

(سأسعى في عمارة الأرض و سأزرع زهور القيم على تلك الطرق الوعرة، و أساعد في القضاء على الفساد ، سأروي تلك البذور لتنعم الدنيا بجمال القيم و الأخلاق – روز الخضر)

و أفاد المركز الإعلامي لبرنامج نفائس القيم بأن الفعالية تضمنت مخرجات متنوعة للسفيرات بالصوت والصورة والكلمة مشكلين لوحة وطنية من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية؛ حيث استهلت كل من الدكتورة وزيرة باوزير و الأستاذة نسيبة هندي ، بالتعبير عن الوطنية الحقيقية، و كيف ستخدمان الوطن الغالي بعلمهن و عملهن الأكاديمي والإنساني ، لأن الإخلاص للوطن واجب ديني و أخلاقي ينبغي أن يتحلى به كل فرد يعيش على هذه الأرض الطيبة سواء كان مواطناً أو مقيماً .

ويستأنف البرنامج باقي أنشطته عقب إجازة اليوم الوطني. حيث تواصل سفيرات القيم السير في المرحلة الثانية من برنامج نفائس القيم والتي تبدأ يوم الأحد 10 صفر 1442 تحت رعاية الراجحي الإنسانية ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  258

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار