• ×

قائمة

Rss قاريء

مبادره ( كلنا فنانين ) لدعم الموهوبين من أصحاب الهمم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس- جدة - سمر ركن أطلقت الفنانة التشكيلية السعودية ومدربة الفنون مها الغامدي مبادرة بعنوان “كلنا فنانين” بهدف تنفيذ معرض فني افتراضي يحتضن أعمال الفنانين الموهوبين من أصحاب الهمم، من جميع أنحاء الوطن العربي.
جاء الإعلان عن المبادرة عبر حسابها في تويتر، ويمتد استقبال المشاركات الي ٣١ اغسطس ٢٠٢٠م ، وجاءت هذه المبادرة إيماناً من الغامدي بدعم وتمكين أصحاب الهمم من التعبير عن ذاتهم فنياً، وقد حرصت الغامدي على أن تكون المشاركات بالمعرض الفني الافتراضي مفتوحةً لجميع اصحاب الهمم من الوطن العربي حتى يتحقق مفهوم دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع .

واوضحت تقول : دفعني عملي في مجال تدريس الفنون لهم لما يقارب 15 سنة، والنشاط الفني الملحوظ عبر المنصات الافتراضية بالفترة الأخيرة بسبب الجائحة، إلى جانب مسؤوليتي الفنية و المجتمعية بالاضافه الي معايشتي لعدد من المواهب الفنية من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يستحقون الدعم، نحو مبادره تنفيذ معرض افتراضي للتعريف بمواهبهم الفنيه ونشر اعمالهم ورسوماتهم ، لتحقيق الكسب المادي الذي يساعدهم بالحصول على حياة كريمة بطريقة تحفظ لهم كرامتهم .بالاضافه الي دمجهم بالمجتمع .
واكدت على أن المشاركة تتطلب صورة واضحة للعمل الفني مع ذكر الاسم، المقاسات، الخامة، العمر، البلد، ترسل إلى حسابها في تويتر .
وأشارت إلى أنها بدأت استقبال عدد من المشاركات ، لافتةً بأنها تتوقع ازدياد المشاركات بالأيام القادمة من مختلف دول العالم العربي.والمجال مفتوح لمن يرغب في المساهمه في المبادره من افراد او جهات خاصه لتنظيم واخراج المبادره بشكل مناسب . من خلال التواصل معها علي حسابها في تويتر mahagh1@
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1768

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار