• ×

قائمة

Rss قاريء

ابتداءً من 21 يونيو "ڨوكس سينما" و"المستكشفون الصغار" و"ماجيك بلانيت" و"يلا! بولينج" إستأنفت أنشطتها في المملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 

المملكة العربية السعودية، 22 يونيو 2020: أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أن" ڨوكس سينما" و"المستكشفون الصغار" و"ماجيك بلانيت" وصالة "يلا! بولينج"، إستأنفت أنشطتها في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، يوم الاحد، وذلك بناءً على التوجيهات الحكومية الأخيرة الصادرة عن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع. كما ستقوم "ڨوكس سينما" بإطلاق 11-شاشة جديدة في "صحارى مول" في الايام القليلة القادمة، الأمر الذي يشكل إنجازاً بارزاً، حيث تجاوز عدد الشاشات السينمائية في المملكة العربية السعودية 100 شاشة خلال سنتين فقط.



تمتد "ڨوكس سينما" في "صحارى مول" على مسافة 3700 متر مربع، وتبلغ سعتها الإجمالية 991 مقعداً، حيث تتضمن مفاهيم وتجارب سينمائية متميزة كتجربة KID التي صممت خصيصاً لعشاق السينما من فئة الاطفال وصالتان لتجربة سينما GOLD، المصممة للزوار الذين يتطلعون إلى تجربة غامرة والاستمتاع براحة إضافية مع خيارات الأطعمة الفاخرة التي تقدم لهم مباشرةً وهم في مقاعدهم. وتُعد "ڨوكس سينما" التي تدير ما مجموعه 101 شاشة في تسع صالاتٍ سينمائية في المملكة العربية السعودية، مشغل دور السينما الأكبر لجهة عدد الشاشات، الحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة، إضافة إلى نجاحها الإقليمي الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  166

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار