• ×

قائمة

Rss قاريء

تجارة الجوف تنفذ 2070 جولة رقابية وتقف على استمرارية المنشآت التجارية في تقديم خدماتها للمستهلكين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف-نبراس 
وقفت الفرق الرقابية لوزارة التجارة بمنطقة الجوف، خلال الفترة من 15مارس وحتى 6 أبريل الجاري،على المنشآت التجارية للتأكد من استمرارية عملها في تقديم الخدمات للمستهلكين، والتحقق من التزامها بأنظمة حماية المستهلك.
واستهدفت جولات "التجارة" في منطقة الجوف التي بلغ عددها 2070 جولة، تكثيف الرقابة على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية، وشملت البقالات والهايبر ماركت، محلات بيع اللحوم، والخضراوات والفواكه والأسماك والمخابز ومحطات بيع الوقود، وضبطت الفرق الرقابية للوزارة خلال هذه الجولات 268 مخالفة، 75 ٪ منها مخالفات مغالاة في الأسعار، وطُبقت الغرامات الفورية على المخالفين.
وشملت جولات الوزارة بالمنطقة مدينة سكاكا، والقريات، وطبرجل ودومة الجندل وصوير وزلوم وهديب والأضارع وأبوعجرم وميقوع وطلعة عمار والناصفة والعيساوية، ومنفذ الحديثة، وبسيطاء، وخوعا، وعذفاء.
وأكدت وزارة التجارة أن وتيرة العمل في هذه المنشآت تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق امدادات السلع الأساسية والمواد الاستهلاكية.
وتحث وزارة التجارة جميع المواطنين والمقيمين على استخدام تطبيقات التوصيل الإلكترونية المسجلة لدى هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات، لطلب كافة احتياجاتهم من مواد تموينية واستهلاكية طوال اليوم، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين، وامتثالا لأوامر القيادة الرشيدة.
وتستمر وزارة التجارة في استقبال البلاغات والشكاوى طوال ال24 ساعة من خلال تطبيق "بلاغ تجاري" على الرابط : https://mci.gov.sa/C-app أو مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على الإنترنت.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  387

التعليقات ( 0 )