• ×

قائمة

Rss قاريء

بدأت الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة في تقديم خدماتها للرجال والنساء في (8) مواقع في منطقة مكة المكرمة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اوصاف الفارس . جدة .نبراس 
في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز التي لا يوجد بها مكاتب للأحوال المدنية ، بدأت الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة في تقديم خدماتها للرجال والنساء في (8) مواقع في منطقة مكة المكرمة.
وتقوم الوحدة المتنقلة اليوم الاحد بتقديم خدماتها للنساء في محافظة الجموم لمدة اسبوع وللرجال والنساء في محافظة ميسان لمدة يومين ، كما تتواجد لتقديم الخدمة للرجال في مركز السديرة لمدة ثلاثة ايام, وفي محافظة الكامل ومركز قيا لمدة يومين لكل منهما ، ومحافظة اضم لمدة يوم ، وتختتم مهام عملها يوم الخميس بتقديم خدماتها للنساء في محافظة بحرة لمدة يوم واحد.
وتقدم الوحدات المتنقلة خلال الزيارة خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، فضلاً عن طباعة شريحة البيانات "البرنت".
الجدير ذكره، أن الخدمات المتنقلة في الأحوال المدنية تساهم في اختصار الوقت والجهد على المواطنين، من خلال قيامها بخدمتهم في أماكن تواجدهم، سواء بالوحدات المتنقلة او الحقائب المتنقلة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : Awsaf alfares
 0  0  249

التعليقات ( 0 )