• ×

قائمة

Rss قاريء

مشاركة مميزة لـ "أفريقيا غير العربية" في منتدى العمرة والزيارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 



تشارك شركة "إثراء الخير لخدمات الحجاج" (إحدى شركات مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية) في منتدى العمرة والزيارة الذي ينطلق غداً الإثنين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، والذي تنظمه وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن (أحد برامج "رؤية المملكة 2030") بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة .
يعقد المنتدى تحت عنوان "إثراء وتعميق التجربة"، بمشاركة واسعة من الجهات ذات العلاقة في قطاع خدمة المعتمر والزائر، حيث يشهد المنتدى باقة من الفعاليات المتنوعة، أبرزها ٨ جلسات بحضور أكثر من ٢٥ متحدثاً، و24 ورشة عمل بمشاركة أكثر من ١١ قطاعاً مشاركاً، فضلاً عن نقاشات الطاولة المستديرة، علماً بأن المنتدى يُعقد بوجود ٢٠ رعاية متنوعة.
ومن ناحية أخرى، تُعقد بالمنتدى عدة فعاليات مصاحبة، أبرزها: عروض خدمية تعريفية، ومعرض الفرص الريادية، وهاكثون المواقع التاريخية والإثرائية، بالإضافة إلى منطقة استقطاب الشركات الناشئة، والمسابقات التقنية، مع عقد جلسات حوارية ريادية
وتتمثل مشاركة شركة "إثراء الخير" المميزة عبر رعايتها الماسية للمنتدى، ومشاركة رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية د. أحمد بن عباس سندي في جلسة "خدمات الزوار والمعتمرين" يوم الثلاثاء ، إضافةً إلى مشاركة د. أيمن عبد الرحمن الحربي.. مستشار شركة "إثراء الخير" للتحول الرقمي وأستاذ أمن المعلومات المشارك بجامعة أم القرى.. في ورشة عمل بعنوان "إثراء تجربة المعتمر والزائر" (نماذج عملية) يوم الثلاثاء أيضاً، فضلاً عن جناح الشركة بالمنتدي والذي يتضمن كافة وأحدث الإمكانيات التي تؤدي إلى الإجابة على أسئلة زوار الجناح بشأن الشركة وأنشطتها وإنجازاتها وخدماتها المميزة في خدمة ضيوف الرحمن، مع تواجد العديد من رؤساء الأقسام للتواصل المباشر مع الزوار.
ومن جانبه، أشاد د. أحمد بن عباس سندي بالمنتدى الذي يُعد المنصة الأولى عالمياً والتي تسعى إلى تحقيق "رؤية المملكة 2030" في خلق رحلة إيمانية وتجربة استضافة بمعايير عالمية وتخليد الذكرى في اذهان ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار من كافة أرجاء العالم.
وأضاف د. سندي أن مشاركة شركة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية (عبر جناح شركة إثراء الخير) هي استمرار لمشاركات الشركة المميزة في الأحداث الكبرى المرتبطة بخدمة ضيوف الرحمن وقطاع الضيافة مثلما حدث من مشاركتها المتميزة ورعايتها الماسية لمؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة (إكسبو الحج 2024م) في يناير الماضي بمركز "جدة سوبردوم".
ورفع د. سندي أسمى آيات الشكر والتقدير لقيادة المملكة الرشيدة - أيدها الله- على عنايتها الفائقة بكل ما يؤدي إلى تقديم خدمة مميزة لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار حتى يؤدوا مناسكهم بكل راحة ويسر وأمان، والشكر موصول لوزارة الحج والعمرة، بقيادة صاحب المعالي د. توفيق الربيعة ومعالي نائبه د. عبد الفتاح مشاط، على جهودها المقدرة في خدمة ضيوف الرحمن.
يذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة "إثراء الخير لخدمات الحجاج" هو م. عمار رشاد قاري.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  62

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:36 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.