• ×

قائمة

Rss قاريء

أمين مسابقة القرآن الكريم بالشؤون الإسلامية يلتقي وفداً من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون الإماراتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 
التقى الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ سليمان بن فهد الخميس، بمقر الأمانة العامة للمسابقة في ديوان الوزارة بالرياض، مدير إذاعة القرآن الكريم بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خليفة بن حسن خلف، والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء؛ بحث سبل التعاون بين هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والأمانة العامة لمسابقات القرآن بالوزارة، والاطلاع على ما تقدمه إذاعة القرآن الكريم بهيئة الشارقة من برامج ورسائل وبث للقرآن الكريم، كما استمع الوفد الإماراتي لشرح عن ما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية من برامج وفعاليات مصاحبة للمسابقات القرآنية المحلية والدولية.
من جانبه، أكد خلف, أن استمرار المسابقات المحلية والدولية التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تضاف إلى معالم عناية هذه البلاد وقادتها بالقرآن وأهله، تشريعاً وتطبيقاً، طباعة وحفظاً، ويبرز جانباً من اهتمامها بنشر الوسطية والاعتدال.
وفي ختام اللقاء، قدَّم أمين عام المسابقة الشيخ سليمان الخميس هدايا تذكارية للوفد، فيما قدَّم رئيس الوفد الإماراتي هدية لأمانة المسابقة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  67

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار