• ×

قائمة

Rss قاريء

شيانج ماي تقدم رحلة جديدة في العام الجديد

وجهة فريدة تجمع بين التجارب الثقافية والتقليدية مع الأجواء العصرية وسط الطبيعة الساحرة في شمال تايلاند

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تايلاند، 13 يناير - نبراس /انتصار عبدالله 


#تايلاند_الساحرة

تمتاز تايلاند بطقسها المعتدل حتى شهر مارس، حيث تتزين جبال وحدائق شيانج ماي الشمالية التي يعني اسمها "المدينة الجديدة" بالأزهار الموسمية المتفتحة تحت أشعة الشمس الدافئة. وتعدّ المدينة الشهيرة بجبالها الضبابية وقبائلها الأصيلة التي تعيش في التلال، وجهة مفضلة لدى المسافرين العالميين وخياراً متميزاً للمغامرين وعشاق التسوق على حدّ سواء. وتتيح المدينة للزوار فرصة لتعزيز مهاراتهم في الطبخ من خلال دروس الطهو، أو الاستمتاع بالصفاء والاسترخاء في جلسة تدليك تايلاندي، فضلاً عن التلذذ بالخيارات المتنوعة من الطعام. كما يمكن اختبار الثقافة التايلاندية بفضل الطيف الواسع الذي توفره الوجهة من الحرف اليدوية والقطع الأثرية.



جولة في المنطاد

تحمل هذه الجولة الفريدة المسافرين في منطاد يحلّق فوق قمم الجبال في شمال شيانج ماي ليستمتعوا بإطلالة خلابة فوق المساحات الخضراء عند شروق الشمس. وتبدأ الرحلة مع كوب ساخن من القهوة أو الشاي قبل الانطلاق في جولة بانورامية لمدة ساعة برفقة خبير بقيادة المنطاد. وعند الهبوط، يتم استقبال الزوار مع مائدة فطور مفتوحة ليستهلوا يومهم بنشاط وحماس.



السعر: 13,500 بات تايلاندي (445.40 دولار أمريكي) للشخص البالغ الواحد.

الرابط الإلكتروني: http://www.villamahabhirom.com/activities/



الاحتفاء بالصناعات الحرفية

ينطلق "مهرجان بو سانج للمظلات وصناعات سانكامبانج الحرفية" في شيانج ماي احتفاءً بالفن والمظلات لمدة ثلاثة أيام كل سنة في قرية ’بو سانج‘، وذلك تكريماً لمهارات الفنانين المحليين في ابتكار المظلة التايلاندية الملونة والعملية والمصنوعة يدوياً من ورق لحاء التوت ’سا‘. وقد أسس القرويون تعاوناً للصناعات الحرفية في عام 1941 لتنظيم المهرجان السنوي الذي يحتفي بهذه الهواية الفريدة، حيث يتنافس القرويون لتصميم المظلة الأكثر جمالاً، وتستعرض السيدات المظلات أثناء ركوب دراجة في مسابقة خاصة. كما تتضمن الفعالية مهرجان طعام والعديد من الحفلات الموسيقية للاحتفاء بمهارة سكان بو سانج وإبداعهم في مجال الصناعات الحرفية.



التاريخ: 17– 19 يناير 2020

الموقع: بان بورسانج، مقاطعة شيانج ماي

الرابط الإلكتروني: https://www.tatnews.org/2020/01/37th...festival-2020/



حدائق الأزهار المتفتحة

تدعو حقول ومزارع الأزهار الساحرة في شيانج ماي الزوار للاستمتاع بإحدى أجمل الإطلالات الطبيعية الخلابة في المنطقة خلال فصل الشتاء وطقسه المعتدل. وتتزايد شعبية مزرعة ’أي لوف فلاور فارم‘، خاصة بين السياح التايلانديين، وذلك بفضل حدائقها الجميلة وأزهار الأقحوان والكتر الجميلة. في حين تقع ’راي دوك لوم ناو‘، أي "مزرعة زهرة الشتاء"، وهي حديقة كثيرة التلال مفروشة بأزهار فيربينا، في مون شايم، مع قمة تمتاز بإطلالة ساحرة على وادي ماي ريم ومزارع ’رويال بروجكت‘. ويعد ’كون باي رويال بروجكت‘ الحقل الأكبر في تايلاند، والذي يضم تشكيلة استثنائية من أزهار هيدرانجيا البيضاء والبنفسجية والوردية والوردية المزرقة، ويوفر إطلالات طبيعية خلابة.



* تفتح أبوابها حتى نهاية شهر مارس

السعر: تبدأ الأسعار من 30 بات تايلاندي** (1 دولار أمريكي) للشخص الواحد

الرابط الإلكتروني: https://www.tatnews.org/2019/11/chia...hen-your-life/



إقامة عصرية

تقع فيلا ’ماهابيروم‘ (فيلا السعادة الكبيرة) على طريق معبد ’يو مونج‘ التاريخي مقابل جبال دوي سوذب (قمة سوذب)، التي تمثل رمز شيانج ماي. وتشكل الفيلا وجهة فريدة تتيح للزوار من الأصدقاء والعائلات والأزواج فرصة الاستمتاع بالراحة وصفاء الذهن ضمن أجواء فريدة ومستوحاة من الفنون والثقافة العريقة.

وتتضمن الوجهة 14 منزلاً تايلاندياً أثرياً تم ترميمها لتصبح ملاذاً دافئاً على بعد دقائق فقط عن المطار الدولي والمدينة المسوّرة وشارع ’نيمام‘ العصري، والذي يضم أركان مشروبات ومقاه ومطاعم فاخرة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالأطباق التايلاندية المحلية في الهواء الطلق برحاب الطبيعة الساحرة.



السعر: 10,950 بات تايلاندي** (361.7 دولار أمريكي) لليلة الواحدة في فيلا ديلوكس

الرابط الإلكتروني: http://www.villamahabhirom.com/



* قد تختلف المواعيد

* قد تختلف الأسعار



لمزيد من المعلومات حول كوه ساموي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.TourismThailand.org


image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  555

التعليقات ( 0 )