• ×

قائمة

Rss قاريء

تابع ميدانيا انطلاقة الاختبارات ل (550.000 ) طالب وطالبة :

*مدير تعليم جدة: اختبارات اليوم الأول مطمئنة وتهيئة مبكرة لطلاب الابتدائية*

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


وقف المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي ميدانيا صباح اليوم الأحد على سير انطلاقة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول في عدد من مدارس جدة والتي استهلها بثانوية ابن حبان التابعة لمكتب التعليم بالنسيم بحضور مدير المكتب الدكتور سعود السلمي. ومدارس الثغر الخالدية وغيرها من مدارس محافظة جدة

واطمأن المسعودي من خلال جولته على تهيئة البيئة التعليمية الملائمة لأداء الاختبارات داخل القاعات كما استمع إلى آلية عمل الكنترول في عملية رصد وتدقيق وإدخال درجات الطلاب.

وأكد المسعودي في ختام جولته على أن فترة الاختبارات تحظى بمتابعة من قبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه وسمو محافظ جدة، مشيرا بأنه تم تهيئة طلاب المرحلة الابتدائية لدخول الاختبارات هذا العام من خلال العديد من برامج التوجيه والإرشاد لتهيئتهم نفسيا لعودة الاختبارات والتي ستسهم بمشيئة الله في تجويد عملية التقويم وتحسين نواتج التعلم.

وثمّن مدير عام تعليم جدة جهود المشرفين والمشرفات و قيادات المدارس وكوادرها التعليمية والإدارية على جهودهم الكبيرة وعملهم المخلص من خلال إشرافهم على لجان الاختبارات والإنجاز والدقة في إنجاز أعمال التصحيح وإدخال الدرجات مهيباً بالطلاب التوجه إلى منازلهم فوراً عقب الانتهاء من أداء الاختبارات كما أكد بأنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لمتابعة فترة ما بعد الاختبارات في محيط المدارس من أجل سلامة الجميع.

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا اختبار اليوم الأول في مدارس جدة والمحافظات والمركز التابعة لها يزيد على ( 550.000) ألف طالب وطالبة.

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  107

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار