• ×

قائمة

Rss قاريء

الاسبوع العالمي للقهوة في دورته الخامسة في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أوصاف الفارس ,جدة,نبراس 
احتضنت عروس البحر الاحمر ,الأسبوع العالمي للقهوة في دورته الخامسة,يوم الاربعاء 6 نوفمبرالى السبت 9 نوفمبر في فندق ايلاف جاليريا ,والذي يهدف الى اثراء مقام القهوة في المملكة العربية السعودية ,بحضور مايقارب 2000 شخص من المهتمين بصناعة القهوة والمستثمرين, وقد جذب العديد من مشاهير السوشال ميديا, بمشاركة عدد كبير من شركات القهوة المحلية والعالمية ,والعديد من ممثلي القنصليات ,من ضمنهم القنصلية التركية ممثلة بالسيد أمير تورك اوغلو ,القنصلية الامريكية ممثلة بالسيدة خلود قنديل والسيد روي ديسكري والسيد رزق السيد ,والقنصل العام لجمهورية ايطاليا السيد ستيفانو ستوتشي الذي رعى افتتاح الفعالية.
image

وقال المشرف على تنظيم فعاليات الاسبوع العالمي للقهوة المهندس محمد باخريبة((الاسبوع العالمي للقهوة يجتمع فيه عشاق القهوة وريديها لخلق اقتصاد ومستقبل أفضل للقهوة))


وتضمنت الفعالية عرض موسيقي راقي ,و العديد من المسابقات ,من ضمنها مسابقة اللاتيه ارت التي شارك فيها 3 من ابطال العالم ,ومسابقة "تذوق"لعدد من المبدعين في صناعة افضل فنجان قهوة سعودي.
كما وتواجد فيها اقدم محمصة للبن في العالم ,ومشاركة اكثر من 15 مقهى مختصاً ,و تنافسو على إظاهر افضل ماعندهم من انواع واشكال للقهوة ,
image

وتضمنت تقديم عروض تفاعلية وطبعه الصور على كوب القهوة وأعمال يدوية من حبوب البن ,كما وتواجد عطور وكريمات برائحة القهوةوالبعض منها ايضا توجد القهوة في تركيبتها.
والجدير بالذكرأن فكرة هذا اليوم تعود ل مارس2014 تم اتخاذ القرار وقتها بواسطة منظمة القهوة الدوليةلاطلاق اول يوم قهوة في ميلان .
اليوم العالمي للقهوة , هو مناسبة للاحتفال بمشروب القهوة في جميع انحاء العالم وكان أول تاريخ رسمي لهذا هو1اكتوبر 2015 كما وافق عليه المنظمة الدولية للقهوة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : Awsaf alfares
 0  0  160

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار