• ×

قائمة

Rss قاريء

*احتفالية وطنية غنائية و جماهيرية رائعة بالنادي الأدبي الثقافي بجدة*

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


في ليلة وطنية حالمة، وبحضور جمهور كثيف من الشخصيات الاعتبارية والمثقفين والفنانين والإعلاميين أقيمت مساء أمس الأحد أمسية فنية و ذلك ضمن فعاليات اليوم الوطني المشتركة بين النادي الأدبي الثقافي بجدة وجمعية الثقافة والفنون باليوم الوطني تحت شعار «همة حتى القمة» أحيتها الفنانة ليليا محمد بمشاركة بعض من القصائد الوطنية، بدأت الأمسية بالسلام الوطني السعودي، حيث وقف الحضور تحية للسلام الوطني، .تلا ذلك غناء الفنانة ليليا محمد والتي قدمت أكثر من أغنية وطنية سعودية أبدعت في غنائها.



وبعد ذلك ألقت الاستاذة نبيلة محجوب المشرفة علي الصالون الثقافي بالنادي الأدبي كلمة أكدت فيها أن الاحتفاء بالوطن الحبيب لا يقتصر على يوم معين أو مناسبة معينة بل أن الاحتفاء بالوطن الحبيب يجب أن يكون كل يوم وفي كل وقت لأن الوطن يستحق منا الكثير وما هذا الحفل اليوم إلا احتفاء بسيط لوطن كبير . و نوّهت محجوب بأهمية الاحتفاء بالوطن وعبّرت عن سعادتها بهذا الحضور المميز. وأكدت أن وطننا غال على الجميع ويستحق دائمًا أن نحتفي به.

وبعدها كرم المشاركين في الحفل وتم تكريم راعين الحفل وهم مطاعم ميدرينيوس لسيدة الأعمال الدكتورة نشوى عبدالهادي طاهر، مجوهرات الفارسي، ناصر جميل فارسي، ركن الشوكولاتة، للسيدة سلوى بكر رضوان .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  132

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار

أعلن معنا