• ×

قائمة

Rss قاريء

دعوة للمشاركة في مسابقة تصميم لكزس لعام 2020

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 

تواصل شركة لكزس العالمية إلتزامها برعاية المصممين الجدد حول العالم من خلال رعايتها لجائزة التصميم الثامنة للكزس حيث تقدم لكزس برنامج فريد لرعاية ستة متسابقين في المرحلة النهائية، يتم إختيارهم وتوجيههم من قبل أكثر الأسماء شهرة في عالم التصميم والإبتكار وذلك لعرض نماذجهم الأولية أمام الجمهور في أسبوع ميلانو العالمي للتصميم.

وقد بدأت لكزس بقبول الأعمال المشاركة في مسابقة التصميم الثامنة 2020، وخصصت جائزة فريدة من نوعها للمبدعين الشباب من أجل إظهار مواهبهم ومواصلة تطويرها.

وكما كان الحال في العام الماضي، سيحتاج المشاركون إلى تقديم أعمالهم وإبراز أفكارهم الإبداعية في ثلاثة مبادئ رئيسية تعتمدها لكزس وهي " التوقع، الإبتكار والجمال الأسر " مع التركيز على طريقة التصميم لخدمة إحتياجات الأفراد والمجتمع.

وفي أوائل عام 2020، ستعلن لكزس عن أسماء المرشحين الستة النهائيين الذين ستتم رعايتهم من خلال في برنامج إرشادي إستثنائي وحصري في مدينة نيويورك، بتوجيه من كبار المصممين البارزين عالمياً.

وستقدم لكزس لكل فائز أكثر من 25000 دولار أمريكي لإنشاء نموذج أولي لمفهوم التصميم الخاص به، والذي سيتم عرضه في أسبوع ميلانو للتصميم لكزس في 2020.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى بعد العروض الأولية التي قدمها كل من الفائزين الستة على المسرح العالمي خلال يوم الصحافة في أسبوع التصميم في ميلانو. وسيعلن عن أسماء لجان التحكيم لجائزة لكزس للتصميم 2020 في خريف عام 2019.

من الجدير بالذكر أن هذه الجائزة قد خصصت أول مرة في عام 2013، لدعم المبدعين الجدد ورعايتهم، وتستمر في التطور لإلهام الإبتكارات في التصميم التي تؤدي إلى غدٍ أفضل، وقد شهدت المسابقة خلال السنوات الماضية زيادة مطردة في عدد الأعمال المشاركة من جميع أنحاء العالم، ففي العام الماضي، قدم المبدعون من 65 دولة 1548 تصميم، تم الإستفادة منها في نواح مختلفة في عالم التكنولوجيا.

ويسر لكزس أن تدعو جميع المبدعين في العالم للمشاركة في هذه المسابقة وسيتم قبول المشاركات لجائزة لكزس 2020 "Lexus Design Award 2020" إعتباراً من 1 أغسطس ولغاية 14 أكتوبر 2019.


يرجى زيارة موقع LexusDesignAward.com للتسجيل أو للحصول على معلومات إضافية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  403

التعليقات ( 0 )