• ×

قائمة

Rss قاريء

باقات فندق أنانتارا القرم الشرقي تتيح للزوار إستكشاف أبوظبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابوظبي-نبراس 


قال خالد الشرباصي المدير العام الجديد لفندق أنانتارا القرم الشرقي عن برامج ترويجية مع دائرة السياحة والثقافة -أبوظبي ، لمنح الزوار فرصة استكشاف الروح الحقيقية لإمارة أبوظبي .

وذكر ان هذه البرامج تتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية خلال فصل الصيف وتوفير عطلات مريحة للمواطنين والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي .

وأضاف قائلاً " نقوم بالتعاون مع مجموعة من الشركاء المحليين، ومن ضمنهم دائرة السياحة والثقافة -أبوظبي ، وجزيرة ياس لإتاحة الفرصة للنزلاء الاستمتاع بثلاثة مراكز ترفيهية عالمية هي عالم ورنر بروذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي ، وياس ووتر وورلد، بالإضافة إلى حلبة ياس مارينا، ، وياس لينكس للغولف .

وأوضح الشرباصي انه يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بالتجديف عبر القرم الشرقي، وممارسة سلسلة من الأنشطة المائية المثيرة على شاطئ ياس. كما أن قضاء عطلة الصيف لدى أنانتارا القرم الشرقي يعني زيارة أبرز المعالم السياحية كمتحف اللوفر أبوظبي، ومسجد الشيخ زايد الكبير، وجزيرة السعديات، وجزيرة الريم، وغيرها من المعالم الشهيرة.

وأضاف الشرباصي بالقول: " إن باقاتنا الصيفية لهذا العام مستلهمة من فكرة أن كل رحلة يمكن أن تصبح حكاية , ومن خلال شراكاتنا المتنوعة، سيتمكن السياح من استكشاف الروح الحقيقية للعاصمة أبوظبي".

معلومات للمحررين:

يقع فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا على أطراف مدينة أبوظبي حيث تنتشر ناطحات السحاب على جانب، وعلى الجانب الآخر تمتد أشجار القرم التي تبعث على الهدوء والسكينة التامة، مما يجعله الموقع المناسب الذي يجمع بين جدية الأعمال وأجواء المتعة والرفاهية .

تمتع بإقامة مثمرة في وسط المدينة، ثم ارجع إلى التنزه مشيًا على الأقدام والسباحة على الشاطئ وركوب قوارب التجديف وسط أشجار القرم خلال إقامتك في أحد أشهر الفنادق الخمس نجوم في أبوظبي. انطلق إلى الصحراء لخوض المغامرات المثيرة، ثم استرخ مع طقوس الحمام التركي .

للمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات أنانتارا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.anantara.com أو متابعتنا عبر الفيس بوك: ;www.facebook.com/anantara وعلى تويتر وإنستغرام: @anantara_hotels
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  272

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار

أعلن معنا