• ×

قائمة

Rss قاريء

إطلاق جلسات اللياقة البدنية من "نايكي" خلال عطلة نهاية الأسبوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي، الإمارات العربية المتحدة 

أعلن مركز دبي المالي العالمي عن شراكته مع العلامة الرياضية الرائدة ’نايكي‘ لاستضافة جلسات أسبوعية مجانية لنادي نايكي للتمارين الرياضية ونايكي للجري، وذلك إبتداءً من الشهر الحالي (أغسطس) وحتى شهر نوفمبر من العام الحالي. وتهدف جلسات نهاية الأسبوع/أيام عمل الأسبوع لمدة ساعة واحدة تحت إشراف فريق من المدربين الخبراء لدى ’نايكي‘ إلى تمكين المشاركين من خلال رحلاتهم في الصحة والعافية.


وسيحظى المشاركون بفرصة الاختيار ما بين جلستي تمارين تشمل المراحل عالية الشدة واليوغا، التي تتخذ مكاناً لها في المنطقة الشمالية من ’جيت أفينيو‘، وجلسات نادي الجري في الممشى الخاص في ’جيت أفينيو‘ أيضاً.

ويُشار إلى أنّه سيتم تنظيم جلسات تمارين المراحل عالية الشدة واليوغا خلال شهري أغسطس وسبتمبر داخل مبنى ’جيت أفينيو‘، بينما سيتم إجراء جلسات الجري في شهري أكتوبر ونوفمبر في الهواء الطلق ضمن المنصة الخاصة في ’جيت أفينيو‘.

تقدّم هذه الجلسات الفرصة المثالية لتجديد النشاط وممارسة أنشطة اللياقة البدنية ضمن مركز دبي المالي العالمي الذي تزهو فيه ناطحات السحاب الشاهقة ويعدّ من أبرز مجمعات دبي السكنية. ويمكن لجميع الراغبين بالمشاركة في هذه الجلسات التسجيل عن طريق تطبيق نايكي الخاص بــ ’نادي نايكي للتمارين الرياضية‘ لشهري أغسطس وسبتمبر، وتطبيق نايكي الخاص بـ ’نادي نايكي للجري‘ لشهري أكتوبر ونوفمبر. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://www.difc.ae/events/nike-fitness-sessions/

الجلسة الأولى
الجلسة الثانية
الجلسة الثالثة
الجلسة الرابعة
التاريخ: 2 أغسطس 2019
التاريخ: 6 أغسطس 2019
التاريخ: 23 أغسطس 2019
التاريخ: 27 أغسطس 2019
التوقيت: 8:00 صباحاً
التوقيت: 5:00 مساءً
التوقيت: 8:00 صباحاً
التوقيت: 6:00 مساءً
الجلسة: تمارين المراحل عالية الشدة
الجلسة: اليوغا

الجلسة: تمارين المراحل عالية الشدة
الجلسة: اليوغا


-انتهى-
حول مركز دبي المالي العالمي
يُعتبر مركز دبي المالي العالمي أحد أبرز المراكز المالية على مستوى العالم والمركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، التي تضم أكثر من 72 بلداً بتعداد سكاني يبلغ 3 مليارات نسمة تقريباً، وناتج محلي إجمالي إسمي يبلغ 7.7 تريليون دولار أمريكي.
ويمتلك مركز دبي المالي العالمي سجلاً حافلاً بالإنجازات يمتدّ على مدى 15 عاماً على صعيد تعزيز حركة التجارة والتدفقات الاستثمارية عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وهو يشكّل جسراً يربط أسواق المنطقة المتسارعة النمو باقتصادات آسيا وأوروبا والأميركتين عبر دبي.
ويوفّر المركز بيئة عمل مثالية ومتكاملة تجمع بين هيئة تنظيمية عالمية ومستقلة ونظام قضائي فعّال يستند إلى مبادئ القانون العام الإنجليزي، بالإضافة إلى مجتمع أعمال نابض بالحيوية، يفوق تعداد القوى العاملة فيه 24 ألف موظف لدى أكثر من 2100 شركة نشطة ومسجّلة، ما يجعله المجتمع الأكبر والأكثر تنوعاً من الكفاءات البشرية المتميّزة في المنطقة.
وتتمثّل رؤية المركز في ريادة مستقبل القطاع المالي، وهو يحتضن اليوم البيئة الأكثر شمولية لقطاع التكنولوجيا المالية ورأس المال الجريء على مستوى المنطقة، ويشمل ذلك توفير حلول ترخيص فعّالة ومنظومة تشريعية هادفة وبرامج مسرعات الابتكار وخدمات تمويل الشركات الناشئة في مرحلة النمو.
ويوفّر مركز دبي المالي العالمي مجموعة متنوعة من خيارات التجزئة والمطاعم العالمية، وغير ذلك من المعارض الفنية والشقق السكنية والفنادق الفاخرة والمساحات العامة. ويواصل المركز مكانته الريادية كأحد أبرز وجهات الأعمال والحياة العصرية في دبي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  578

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار