• ×

قائمة

Rss قاريء

شركة نيرفانا للسفر والسياحة تقدم مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، نبراس 
احتفاءً باقتراب عيد الأضحى المبارك، تقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة أربعة باقات حصرية مميزة تتيح لعملائها إمضاء إجازة لا تنسى في أحد الوجهات السياحية المفضلة لديهم والتي تتضمن – جزر المالديف، وأرمينيا، وقرغيزستان، والإمارات ابتداء من 130 درهم إماراتي!

حيث يمكن للراغبين الاستمتاع بمياه البحر الأكثر زرقةً والرمال الأنصع بياضًا والطبيعة الأكثر خضرةً، عبر التوجه إلى جزر المالديف الساحرة. فضمن باقة عيد الأضحى من نيرفانا يمكن للضيوف الإقامة هناك لمدة 4 أيام و3 ليالي في فيلا شاطئية فاخرة في "جميرا فيتافيللي" أو في فيلا الجزيرة الخاصة بهم في "ذا ويستن". بالإضافة إلى تذاكر الطيران، وترقية مجانية لباقة تتضمن الإفطار والعشاء، المرافق الصحية والألعاب المائية، خصم نسبته 20% في المنتجع الصحي، رحلة يخت مجانية، وكل ما يلزم لإجازة فريدة من نوعها.

كما يمكن للعملاء استكشاف التنوع الغني في أرمينيا، من خلال باقة حصرية تتضمن الإقامة لمدة 5 أيام- 4 ليالي في فندق 4 نجوم، تذاكر طيران ذهاب وعودة، وجبة إفطار يومية، خدمة توصيل للمطار، جولات سياحية خاصة في أبرز المعالم التاريخية والثقافية في أرمينيا، وتشمل جولة بسيارة "جيب" في "غارني جورج"، ورحلة بواسطة القارب في بحيرة سيفان، وتذاكر التلفريك والتساغادزور.

أما عشاق الطبيعة والتأمل، فيمكنهم الاستجمام في وجهة الإقامة الفاخرة من فئة خمسة نجوم في قرغيزستان. وتتضمن الباقة إقامة لمدة 4 أيام – 3 ليالي، تذاكر طيران درجة سياحية، جبة إفطار يومية، خدمة توصيل للمطار، جولات سياحية خاصة مع كامل الوجبات نحو "ألارشا جورج"، و"كيجيتي جورج" ووادي علم الدين. عرض فولكلوري، وفرصة ركوب الخيل بين أحضان الطبيعة.

ومع تزايد الإقبال على السياحة الداخلية في الإمارات، أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة مجموعة من الباقات المميزة حول الإمارات. بأسعار منافسة، تشمل الإقامة في أفضل منتجعات الإمارات، بالإضافة إلى الاستمتاع بمزايا حصرية إضافية كالدخول المجاني أو المخفض إلى الحدائق الترفيهية وترقية إلى حجز شامل الإفطار والعشاء والعديد من النشاطات الأخرى.


*تطبق الشروط والأحكام.
انتهى

معلومات للمحررين
شركة نيرفانا للسفر والسياحة
تأسست هذه الشركة في ابوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.
وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن 350 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات المقبلة.
ونهدف إلى التوسع في كافة أنحاء العالم والوصول إلى المزيد من العملاء في المزيد من الدول خلال السنوات القادمة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  370

التعليقات ( 0 )