• ×

قائمة

Rss قاريء

,, الاتحاد السعودي للسيارات يرعى النتائج النهائية للجائزة الوطنية لقطاع السيارات ,,

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة -- نبراس 


اعلنت وكالة بي آر ارابيا الوكالة المنظمة للجائزة الوطنية لقطاع السيارات عن الكشف عن الشكل الجديد للجائزة والذي يتماشى مع الابداع الثلاثية وباللون الجديد المتداخل بين الذهبي والاسود الراقي .
وتم تحديد يوم 26 يونيو من العام 2019 للاعلان عن النتائج النهائية الذي سيقام بفندق هيلتون جدة بمشاركة فعالة من الكثير من وكلاء علامات السيارات ، برعاية البنك الاهلي وشركة زيوت شل و شركة الطلائع – بريدجستون - اضافة الى رعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية و اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات وسط موجة من التفاؤل ليكون الحدث هذا العام مميزا بالنتائج ومليء بالمفاجآت .
من أهم مفاجآت نسخة هذا العام دخول مجموعة ام بي سي الاعلامية عبر برنامجها الخاص بالسيارات "دريفن " والذي سيتضمن جزء من الحفل حلقة خاصة عن الجائزة سيتم تقديمها من قبل مقدمي البرنامج الثلاثة وهو الجزء الخاص بالسيارات التي تنافست في فئاتها ، على ان يتم عرض الحلقة لاحقاعلى قناة ام بي سي أكشن .
و ستكون منافسات الجائزة بقسمين الاول قسم الجوائز الخاصة التي تم تخصيصها للمبدعين الاشخاص والشركات في عالم السيارات ورياضة السيارات . اما القسم الخاص بالسيارات بقسميها العائلية والفاخرة وسيتم الاعلان عن النتائج النهائية لكل الفئات خلال الحفل .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  443

التعليقات ( 0 )