• ×

قائمة

Rss قاريء

"بي كايند" الإماراتية تتبرّع بأربعة ملايين درهماً لحفر 1000 بئراً في الدول شحيحة المياه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي، الإمارات العربية المتحدة -نبراس 
تأسست مؤسسة "بي كايند" في مارس 2018 خلال عام زايد، وفي ضوء أهدافها الرامية إلى تأسيس شراكات مع الآخرين في العمل الخيري، تعهدت "بي كايند" بالتبرع بنسبة %100 من صافي الأرباح الناتجة عن مبيعات مياه زايد لصالح جمعية الهلال الأحمر الإماراتي.

وتُعد هذه الحملة الخيرية مبادرةً مستمرةً على مدار العام، وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، حيث تهدف الحملة إلى حفر 1000 بئر مياه بتكلفة تقديرية 4 ملايين درهماً على مدى السنوات الخمسة المقبلة في القارات التي تعاني من نقص في مياه الشرب، وستكون قارة إفريقيا هي محطتها الأولى.

وعلى مدار شهر رمضان المبارك، قامت شركة "بي كايند" بالتبرّع بمئة وعشرون ألف 120,000 عبوة من مياه زايد بقيمة تصل إلى 68,000 درهم إماراتي لصالح المدارس وموائد إفطار رمضان في كل أنحاء الإمارات، سعياً منها إلى إرساء ثقافة العطاء ورفع الوعي حول المسؤولية المجتمعية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودورها في دعم وتخفيف أعباء من يعانون من شح المياه الصالحة للشرب حول العالم.

image


وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، صرح السيد*عمر*عبد الله خلفان، الرئيس التنفيذي لشركة "بي*كايند": ينبع إلهامنا في هذه المبادرة من مفهوم أن الماء يعني الحياة، وبالنظر إلى توفره بالنسبة إلينا فنحن نتعامل مع الأمر من منطلق المسلمات، إلا أننا لا نغفل ملايين الأشخاص المحرومين من مياه الشرب النظيفة، وهو ما حدا بنا إلى اغتنام هذه الفرصة للمساهمة في تقليل حدة النقص على المستويين المحلي والعالمي، من خلال تقديم مياه شرب عذبة قليلة الصوديوم.

وأضاف: "تهدف شركة "بي كايند" لتكون مثالاً يحتذى به للجيل القادم وذلك من خلال عرض التأثير الإيجابي للخيارات التي نتخذها كمنتجين ومستثمرين على المجتمع."

وسُميت مياه زايد تيمناً بالأب المؤسس، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - بهدف إحياء قيم البر والإحسان ومحبة*الآخرين*التي غرسها المغفور له بإذن الله في المجتمع. وتحرص "بي كايند" على توفير منتجات مستدامة ذات طابع أخلاقي، كما تتعاون مع شركاء مرموقين في مجال الأعمال الخيرية بهدف تذليل المشاكل الإنسانية والصحية والتعليمية على المستويين المحلي والعالمي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  301

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار