• ×

قائمة

Rss قاريء

طيران الإمارات» في إكسبو دبي 2020 يركز على مستقبل الطيران التجاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات-نبراس 
كشفت طيران الإمارات، التي تعد شريكاً رسمياً أول لـ"اكسبو 2020 دبي"، النقاب اليوم عن تصميم ومفاهيم تجربة زوار جناحها فائق الحداثة في هذا المعرض الذي سيقام على مدى 6 أشهر. ويستخدم التصميم وتجربة الزوار تقنيات تفاعلية وأفكاراً هندسية تركز على مستقبل الطيران التجاري. وقد دشنت طيران الإمارات الأعمال الإنشائية لجناحها في شهر مارس (آذار) الماضي.

وعبّر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، عن بالغ فخره بكشف النقاب عن تفاصيل جناح طيران الإمارات: "نحن فخورون للغاية بالكشف عن التفاصيل الأولى لجناح الإمارات اليوم، الذي يحتفل بموضوعات معرض إكسبو دبي 2020.

وقال سموه: "يتماشى هدف جناحنا إلى حد كبير مع هدف معرض إكسبو دبي 2020، في تحفيز التواصل وخلق الخبرات وتعزيز الإبداع والابتكار، وإلهام الالتزام بمستقبل أفضل. وسوف تسلط تجارب التفكير المستقبلي الضوء على أفضل ما في مستقبل صناعة الطيران، كما ستشكل منصة لعرض مدى أهمية التنقل بالنسبة للعالم اليوم وفي المستقبل".

وأضاف سموه قائلاً: "سوف تلعب طيران الإمارات ونظام النقل البيئي عامةّ هنا، في دولة الإمارات العربية المتحدة، دوراً رئيساً في توفير التواصل لإنجاح معرض إكسبو 2020، وسوف تبلغ مساهمة قطاع النقل والضيافة والسياحة 16.4 مليار درهم في الاقتصاد الإماراتي، ما يؤكد الأهمية الحيوية للدور الذي تلعبه هذه الصناعات في توليد القيمة الاقتصادية من خلال تحقيق التواصل بين الناس وكسر الحواجز". من جانبها، قالت معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة للتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة والمديرة العامة لمكتب إكسبو دبي 2020: "نحن متحمسون للجمع بين العالم بأكمله لتجربة هذا الحدث الضخم المذهل.

فقد عمل معرض إكسبو العالمي طوال نحو 170 عاماً على جمع الناس بروح من الإلهام والإثارة للمستقبل، كما أذهلهم بالابتكار والثقافة والفن والأطعمة والمرح". واضافت معالي ريم الهاشمي بقولها: " أحدث النقل الجوي تغييراً جذرياً في قدرة الناس على تجربة كل شيء عبر العالم، وسوف يواصل معرض إكسبو 2020 وطيران الإمارات، شريكنا الرسمي الأول، هذا النهج في مكان واحد في دبي. كما سيطلعنا جناح طيران الإمارات على القصة المذهلة للدور الذي سيواصل السفر الجوي لعبه في تطوير التنقل وتشكيل مستقبلنا".

وسوف يوفر معرض إكسبو 2020 دبي، الذي سيقام في الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021، لزواره مجموعة من التجارب الفريدة في 190 وطنياً، وبرنامجاً ترفيهياً حافلاً بالفعاليات اليومية الحية والاستعراضات والموسيقى والمهرجانات الثقافية، والمناقشات وورش العمل الملهمة والكثير غيرها.

كما سيتيح المعرض للذوّاقة ومحبي الطعام، الذين يبحثون عن مفاهيم مبتكرة، فرصاً لتذوق المأكولات من مختلف أركان المعمورة، مع أكثر من 200 تجربة طعام، من مفاهيم شاحنات الطعام غير الرسمية إلى المطاعم الفاخرة، و34 فكرة جديدة لم تعهدها دبي من قبل.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  90

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار

أعلن معنا