• ×

قائمة

Rss قاريء

قنصلية بنجلاديش تحتفل باليوم الوطني بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة _نبراس 


محمد فيروز ، من جدة: احتفلت سفارة بنغلاديش وقنصلية جدة في الرياض بالعيد الكبير التاسع والأربعين لليوم الوطني في المملكة العربية السعودية ، مع الاحترام الواجب للبرامج المختلفة. في هذه المناسبة ، رفع السفير غلام مسيح العلم من خلال النشيد الوطني لسفارة الرياض تشاتار. وكان جميع مسؤولي السفارة والموظفين والمهاجرين البنغلاديشيين حاضرين.

يتم تسليم رسالة الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير الخارجية بمناسبة اليوم. في هذه المناسبة ، تذكر السفير غلام مسيح الشهداء العظماء الذين قتلوا في حرب التحرير. أذكر والد الأمة البنجاباندو الشيخ مجيب الرحمن.

وقال السفير إن انتصارنا تحقق من خلال الكفاح الطويل الذي دام تسعة أشهر من خلال الاستجابة للدعوة إلى إعلان بانجاباندو الاستقلال. بعد 48 عامًا من الاستقلال ، أصبحت بنغلاديش نموذجًا يحتذى به في التنمية تحت القيادة الديناميكية لرئيسة الوزراء الشيخة حسينة ، ابنة بنجاباندو.

وقال إنه بسبب القيادة الحكيمة لرئيس الوزراء ، وصلت علاقة بنغلاديش بالمملكة العربية السعودية إلى ذروتها الفريدة اليوم. تقدم المملكة العربية السعودية فرص استثمار ضخمة في بنغلاديش. قال السفير غلام مسيح إن السفارة تعمل بإخلاص لتوفير خدمات البنغلاديشيين المغتربين الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية بسرعة وسهولة. تبذل الجهود لتوفير خدمات جواز السفر السريع لسفراء بنغلاديش في المملكة العربية السعودية.

وفي الوقت نفسه ، رفعت القنصلية العامة لبرهان الدين ، وزير القنصل العام ، العلم من خلال النشيد الوطني في مقر القنصلية البنغلاديشية العامة لجدة جدة في جدة. جميع المسؤولين القنصليين والموظفين وقادة المجتمع المغتربين والصحفيين من مختلف وسائل الإعلام كانوا حاضرين في هذا الوقت.

ثم في مقر القنصلية ، ترأس القنصل العام وزير الخارجية برهان الدين الجلسة وعقدت جلسة المناقشة في عرض القنصل صلاح الدين. تقرأ كلمات الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير الخارجية في اليوم التالي لتلاوة القرآن الكريم في بداية الاجتماع.

وقال القنصل العام وزير الخارجية برهان الدين في ذلك الوقت ، مع تسليط الضوء على أهمية الاستقلال. بعد المناقشة ، صليت صلوات خاصة من أجل مغفرة أرواح جميع الشهداء الذين قتلوا في حرب التحرير الكبرى.

بمناسبة يوم الاستقلال ، تم نشر مجلات خاصة في صحيفتين يوميتين باللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية ومجلة عربية واسعة الانتشار.

إلى جانب ذلك ، تنظم سفارة الرياض والقنصل العام في جدة حظر الاستقبال والعشاء على الدبلوماسيين والدبلوماسيين في الرياض وجدة في مختلف البلدان للدبلوماسيين وكبار المسؤولين من مختلف البلدان والشخصيات البارزة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  124

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار