• ×

قائمة

Rss قاريء

فنادق "مجموعة إعمار للضيافة" تقدم عروضاً استثنائية لفعاليات الشركات في رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جده -نبراس 

تقدم "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، خيارات راقية ومتنوعة تثري اللقاءات الاحتفالية للشركات خلال شهر رمضان المبارك. وفي وجهات تتناغم فيها تقاليد الضيافة العريقة مع أفخم خدمات الضيافة، يمكن للشركات الاستفادة من خصم بنسبة 15 بالمئة عند الحجز قبل 30 أبريل 2019، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهذه المناسبة myramadandubai.com.

وفي أجواء منسجمة مع روح المحبة والتآخي التي تظلل الشهر الفضيل، تستعرض "مجموعة إعمار للضيافة" تجارب مميزة للإفطار والسحور في مختلف وجهات علاماتها التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات"، بالإضافة إلى "نادي المرابع العربية للجولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية".

وفي "بالاس وسط المدينة"، الفندق الفاخر المفعم بتصاميم الأرابيسك الساحرة والتابع لـ "العنوان للفنادق والمنتجعات"، استمتعوا بمأدبة إفطار أو سحور مذهلة في قاعة "رويال" مقابل 195 درهماً فقط، لمجموعات الضيوف التي تشمل 80 ضيف على الأقل.

وفي قاعة "دايموند" للاحتفالات في "العنوان دبي مول"، يمكنكم اختبار تجربة رمضانية أصيلة مع وجبات الإفطار والسحور التي تتضمن ألذ المأكولات العربية والعالمية، بسعر 188 درهماً للشخص، عند الحجز لـ 100 ضيف على الأقل.

استمتعوا بمأدبة تحفل بالأطعمة الشهية والأطباق التقليدية والعصائر الطازجة من الهلال الخصيب، في الأجواء الهادئة لقاعة الاحتفالات في فندق "العنوان بوليفارد" بسعر 210 دراهم للشخص، عند الحجز لـ 80 ضيف على الأقل.

أما في قاعة "كونستلايشن" في فندق "العنوان مرسى دبي"، فيتناغم الطابع العربي العصري مع الأناقة الكلاسيكية على مآدب الإفطار العامرة. اختاروا ما يطيب لكم من البوفيه الذي يضم أشهى الأطباق العربية والعالمية، ضمن القاعة المجهزة لاستيعاب أكثر من 500 ضيف في مكان واحد. ويمكن الحجز للإفطار أو السحور مقابل 199 درهماً للشخص.

وبدوره يقدم "العنوان مونتجمري" مآدب الإفطار العامرة في وجهة مثالية للقاء زملاء العمل أو الشركاء أو الأصدقاء، مع إطلالات ساحرة على الحفرة 18 من ملعب الجولف. وتتضمن قائمة المأكولات أطباقاً عربية متنوعة، على أنغام الموسيقى العذبة التي يقدمها عازف العود. ويتوفر الحجز للإفطار في تراس "أكوافيفا" بسعر 185 درهماً للشخص.

ويأخذكم فندق "فيدا وسط المدينة" في رحلة عبر عالم من النكهات العربية التقليدية، لتسترخوا مع العائلة أو الزملاء أو الشركاء في أجواء ملؤها الأناقة والرقي، مع بوفيه المأكولات الحافل بالخيارات الشهية. ويمكن الحجز لمجموعات من 80 ضيف على الأقل، بسعر 190 درهم للشخص.

وفي "منزل وسط المدينة"، تعرفوا على قائمة مأكولات عربية تم إعدادها خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل، والتي ستكون متوفرة في البوفيه المفتوح. احجزوا مأدبة الإفطار في مطعم "ذا كورتيارد" بسعر 195 درهماً للشخص.

استكشفوا تقاليد الضيافة العريقة واستمتعوا بألذ المأكولات في البوفيه العائلي المميز في مطعم "باليرمو" العصري ضمن "نادي دبي للبولو والفروسية. تناولوا وجبة إفطار شهية بصحبة الأصدقاء وزملاء العمل، واختاروا من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الطازجة والحلويات. احجزوا مأدبة الإفطار لـ 10 أشخاص على الأقل، بسعر 155 درهماً للشخص.

وأخيراً، كونوا على موعد مع مأدبة إفطار مميزة في أجواء هادئة بمطعم "بيكر فينش" الأنيق مع إمكانية تناول الوجبات على الشرفة في الهواء الطلق في "نادي المرابع العربية للجولف". احجزوا مأدبة الإفطار لـ 10 أشخاص على الأقل، بسعر 155 درهماً للشخص.

يذكر أن الأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً سيحصلون على خصم بنسبة 50 بالمئة على وجبات الإفطار والسحور في جميع الوجهات التي تقدم الوجبات مجاناً للأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  181

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار