• ×

قائمة

Rss قاريء

مجموعة جميرا ترتقي بمفاهيم الضيافة الفاخرة في غوانزو الصينية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جده -نبراس 

أعلنت مجموعة جميرا عن افتتاح فندقها الجديد"جميرا ليفينغ غوانزو" في الصين، الذي يقع على مسافة دقائق من برج كانتون ودار الأوبرا في قلب منطقة الأعمال المركزية في تشوجيانغ نيو تاون بمدينة غوانزو، ويمثل صرحاً للضيافة الفاخرة في عاصمة مقاطعة غوانغدونغ وسط محيط ساحر تكثر فيه ناطحات السحاب المتلألئة على مقربة من أشهر معالم المدينة، بما فيها متحف غوانغدونغ ومركز غوانزو المالي الدولي.

عنوان جديد للفخامة والرقي في غوانزو
بفضل تاريخها العريق كأبرز المراكز التجارية في المنطقة، اشتهرت غوانزو بكونها مدينة الثقافة والطهي الزاخرة بالمعالم التي تستقطب أنظار عشاق الاستكشاف. وتُعرف المدينة أيضاً باسم مدينة الزهور لما تضمه من أشجار معمّرة تلوّن أزهارها أفق المدينة على مدار العام. وباعتبارها موطن الأطباق الكانتونية، تعد غوانزو واحدة من أهم مقاصد الذواقة من شتى أرجاء العالم، لاسيما أنها تضم أكبر عدد من المطاعم مقارنة بالمدن الصينية الأخرى.

ويتوسط فندق جميرا ليفينغ غوانزو الجانبين التجاري والتنفيذي في مدينة غوانزو النابضة بالحياة، ليقدّم لزواره تجربة مثالية تجمع بين الأجواء المنزلية المفعمة بالراحة والخدمة الفاخرة التي تشتهر بها مجموعة جميرا، ويوفر لزواره خيارات إقامة متنوعة عبر 108 غرفة و18 جناحاً و169 مسكناً فاخراً مجهزاً بالكامل. ويتكون فندق جميرا ليفينغ غوانزو من ناطحتي سحاب بتصميم عصري تقدمان إطلالات آسرة على أفق المدينة الرائع، وتمنح الزوار والمقيمين عالماً ينضح بالرحابة والرقي بعيداً عن صخب المدينة.

تصميم مزدوج، جمال من منظورين
تم تصميم البرج الشمالي ليعكس منظور الفخامة والرفاهية التقليدي. فالقاعة والمدخل الرئيسي يمتازان بلمسة لفنون العمارة الكلاسيكية الحديثة، حيث تتجلّى المساحات الفسيحة في الغرف، وتبرز السقوف المرتفعة والأسطح الرخامية الفريدة. كما تعكس الخطوط المتماثلة تصاميم المساكن الفخمة الكبيرة. وسيستمتع الزوار برؤية هذه اللمسات الجمالية في المساكن الفاخرة التي يوفرها الفندق، حيث المنحوتات التقليدية التي تشغل محيط الغرفة بداية من الأبواب والعتبات إلى الأفاريز. كما تم إدخال الزهور على التصاميم، بهدف الإشارة إلى تاريخ مدينة غوانزو النابض بالألوان.

أما البرج الجنوبي، فيحاكي تصميمه الفخامة والرفاهية المطلقة وتبرز فيه اللمسات والعناصر الجمالية الأنيقة والبسيطة التي تشكل مزيجاً متفرداً بين أصالة الشرق والحداثة الغربية. ويلبي الفندق تطلعات الموظفين التنفيذيين الشباب في مدينة غوانزو، ثالث أكبر مدن الصين وإحدى أبرز المراكز التجارية التي تحتضن الزوار من مختلف القطاعات التجارية والخلفيات.



تجربة سكنية فاخرة
يتيح فندق جميرا ليفينغ غوانزو للزوار والمقيمين اكتشاف فنون الضيافة الراقية التي تقدّمها مجموعة جميرا، والتعرّف إلى نخبة من خبراء الضيافة الفاخرة الأشهر في العالم. ويتمتع الضيوف في كل غرفة بطعم القهوة الرائع التي تعدها آلة القهوة "إيلي" ومجموعة مختارة من الشاي. ولتوفير تجربة إقامة أشبه بالمنزلية، تم تجهيز الشقق بكافة الأدوات المنزلية مثل موقد غاز الطهي والمايكرويف والغسالة وآلة غسل الصحون. وتتضمن قامة خيارات الاستجمام التي يوفرها النادي الصحي في الفندق، نادي اللياقة البدنية والمسابح، إضافة إلى مساحة خارجية للجلوس بجوار المسبح ومقهىً للفعاليات.

ويضم الفندق مركز "وينتر مول" التجاري، والذي يعد وجهة مفضلة للباحثين عن أبرز العلامات التجارية الفاخرة والأكثر شهرة في العالم، حيث يوفر للضيوف تجربة لا تضاهى من خدمات التجزئة والاسترخاء، فضلاً عن توفير مرافقين مختصين لتجربة تسوق استثنائية للشخصيات المهمة.

مفاهيم مبتكرة لتجارب الطهي وتناول الطعام
في الطابق السابع من الفندق، يقع مطعم وصالة "تينغ" بأجوائه الدافئة والجذابة ليوفر خياراً ترفيهياً مناسباً لنزلاء الأعمال أو الراغبين بالاسترخاء والتمتع بأشهى الأطباق والقهوة والشاي والكوكتيلات والحلويات، كما يوفر مكاناً مثالياً لحفلات الاستقبال وأوقات الاستراحة.

سارعوا إلى حجز غرفتكم قبل 30 يونيو 2019 للحصول على حسم نسبته 10%. للحجز والاستعلام، يرجى الاتصال على الرقم 8888 8883 20 86+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.jumeirah.com.

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  155

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار