• ×

قائمة

Rss قاريء

تمديد تكليف الدكتور أحمد خان مديراً لمستشفى الملك فيصل بمكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة_نبراس_ عزة موسى الزهراني 


أصدر سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل مطير قراراً بتمديد تكليف سعادة الدكتور أحمد بن معتوق خان مديراً لمستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة لمدة عام.

من جهته وجه الدكتور أحمد خان شكره لسعادة المدير العام الدكتور وائل مطير على هذه الثقة الغالية، واعداً ببذل أقصى الجهود لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين بما يحقق تطلعات أهالي وزوار مكة المكرمة والمنسجمة مع رؤية المملكة 2030م.

ويعد الدكتور أحمد خان من الكفاءات الطبية والإدارية المميزة على مستوى وزارة الصحة حيث شارك في العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية التي تعنى بتطوير المهارات والخبرات في مختلف المجالات الصحية.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد خان قد حصل على درجة الزمالة الفرنسية في جراحة العظام و الإصابات و تخصص دقيق في جراحة أورام الجهاز الحركي و جراحات المفاصل و الجراحة المجهرية، و أكمل دراسته في مجال إدارة المستشفيات بدرجة ماجستير من جامعة جون مولان بمدينة ليون بفرنسا.

من جانبهم تقدم منسوبي ومنسوبات المستشفى بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسعادة الدكتور أحمد خان سائلين الله العلي القدير له دوام التوفيق والنجاح .

رافق الدكتور في خلال فترة تكليفه الاولى سعادة الدكتور بندر تمار استشاري جراحة المخ والاعصاب مساعداً للخدمات الطبية، و الدكتور عبدالاله الذبياني الذي غادر مؤخراً لإكمال التخصص الدقيق في العناية المركزة والدكتور سامر مريعاني استشاري الاسنان والتقويم ، والاستاذة حياة مجرشي مديرة ادارة التمريض، و المهندس نواف المطرفي مساعداً للصيانة والتشغيل، و الاستاذ عماد الحربي مساعداً للشؤون المالية والادارية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  191

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار