• ×

قائمة

Rss قاريء

مجموعة جميرا تفتتح أول منتجع فاخر "صديق للبيئة" في جزيرة السعديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جده، السعوديه – نبراس 

*
تعلن مجموعة جميرا اليوم عن افتتاح منتجع جميرا في جزيرة السعديات، أول منتجع فاخر "صديق للبيئة"، يقع على شواطىء جزيرة السعديات في أبوظبي.

*
image


يطل المنتجع على 400 متر من الشواطىء الرملية البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي المتلألئة، ليوفر بذلك لزواره فرصة فريدة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة النابضة بالحياة البرية الطبيعية الأصلية، مما يسمح لزواره وفي كافة المواسم الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة والحياة البحرية التي لا يعكر صفوها شيء بما في ذلك مشاهدة السلاحف الخضراء والصقريةوأبقار البحر ودلافين المحيط الهندي الحدباء والدلافينقارورية الأنف وطيور الغاق ومالك الحزين وطيور النُّحام والغزلان التي تتخذ من أشجار القرم في جزيرة السعديات ملجأً لها.

*

وبهذه المناسبة قالت ليندا غريفين، المدير العام لمنتجع جميرا في جزيرة السعديات، "يُشكل المنتجع وجهة مميزة لا مثيل لها، حيث يقع بجوار واحد من أجمل الشواطىء في الخليج العربي، والذي ينعكس على التصميم الفريد لكافة أجزاء ومرافق الفندق". * ويتبنى منتجع جميرا في جزيرة السعديات العديد من الممارسات البيئية التي تتخطى المحافظة على "محمية الكثبان الرملية" المحيطة به، حيث قامت مجموعة جميرا بالتعاون مع شركة معالجة المياه* “Trust Your Water”، والتي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها، لتوفر للضيوف المياه المفلترة والمستوردة من مصادر محلية في زجاجات خاصة يمكن إعادة إستخدامها وتعبئتها في محطات المياه المنتشرة في أنحاء المنتجع، كما قام المنتجع بإستبدال القش البلاستيكي بالقش المصنع من المواد التي يعاد تدويرها. *

وأضافت غريفين، " إن التزامنا بحماية الحياة البحرية والكثبان الرملية حول هذا المنتجع، يتجسد في سعينا المستمر للحد من تأثير ضيوفنا على الحياة البيئية من خلال تزويدهم بحلول صديقة للبيئة والعمل مع شركاء ملتزمين بإتباع الممارسات الصديقة للبيئة".

يمنح المنتجع الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة أبوظبي، زواره فرصة رائعة للاستمتاع بالجمال الطبيعي لشاطئ جزيرة السعديات على مسافة 9 كيلو متر حيث المناظر الرائعة لمياه الخليج العربي الزرقاء الكريستالية التي تعانق رمال الشاطىء البيضاء.* ولعشاق رياضة الجولف يمكنهم الاستمتاع بممارسة هوايتهم المفضلة في "نادي جولف شاطئ السعديات" المجاور للفندق، والذي يعد أول ملعب جولف بواجهة شاطئية بالمنطقة.

بموقعه المميز على شاطىء جزيرة السعديات ووسط الطبيعة الخلابة، يقدم منتجع جميرا في جزيرة السعديات وجهة فاخرة للعطلات في أحضان الطبيعة المحمية الرائعة للجزيرة

*
image

image


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1124

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار