• ×

قائمة

Rss قاريء

على مساحة أكثر من 15 ألف متر مربع، بطاقة انتاج تبلغ 12 مليون لتر سنويا

همبل تضع حجر الأساس لمصنعها الجديد لإنتاج الدهانات البحرية والصناعية بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 

ضمن استراتيجيتها الداعمة لرؤية المملكة 2030، والتي أعلن عنها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، إحتفلت شركة أصباغ همبل الرائدة عالميًا في تصنيع الدهانات بوضع حجر الأساس لبناء مصنع الدهانات الجديد في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة جدة. ويمثل المصنع الذي تبلغ تكلفة بناءه 8.5 مليون دولار، أحدث استثمارات مجموعة همبل في العالم، والأكثر تطورًا في منطقة الشرق الأوسط من الناحية التقنية.

وقد حضر الحفل الذي أقيم في 15 أكتوبر 2018 بموقع المشروع، رئيس مجلس الإدارة لأصباغ همبل بالشرق الأوسط-الغرب المهندس عصام محمد السحيمي، ونائب رئيس المجموعة السيد كارستين بيدرسون، والسيد يوسف السيد المدير الإقليمي لهمبل بالمملكة العربية السعودية، وعدد من أعضاء إدارة همبل، والعملاء الكرام، والمسئولين الحكوميين المحليين، ووسائل الاعلام المحلية.

ويتوقع أن يبدأ الإنتاج في هذا الصرح العملاق الجديد في سبتمبر من العام القادم، على مساحة تبلغ 15.000 متر مربع، وسوف يشمل المصنع خطوطاً للإنتاج بطاقة تبلغ 12 مليون لتر سنويا لتلبية حاجة القطاعات البحرية والصناعية من الدهانات. ويعتبر هذا الاستثمار خطوة مهمة من جانب همبل نحو الحفاظ على مكانتها الريادية في صناعة الدهانات وتوسيعها، وكمورد لعملاق صناعة النفط في العالم، شركة أرامكو التي تمثل العميل الاول للشركة الي جانب الشركات التابعة والعاملة والمتعاقدة مباشرة أو من الباطن مع شركة أرامكو.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس المجموعة المدير التنفيذي لأصباغ همبل بالشرق الأوسط – غرب، كارستن بيدرسون: "يمثل مصنع الدهانات الجديد في جدة علامة فارقة هامة لشركة همبل في المملكة العربية السعودية التي تعتبر سوقًا حيويًا بالنسبة لنا حيث نسعى جاهدين لتحسين جودة المنتجات والخدمات باستمرار لعملائنا باستخدام أحدث التقنيات"
ومن جانبه قال السيد يوسف السيد المدير الإقليمي لهمبل بالمملكة العربية السعودية: "سيلعب المصنع الجديد دورًا هامًا في تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق المزيد من فرص العمل، بما يتماشى مع التزامنا ببرامج رؤية المملكة 2030 وجعلها واقعا ملموسًا".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  363

التعليقات ( 0 )