• ×

قائمة

Rss قاريء

محافظ الطائف يستقبل عميد الكلية العالمية للسياحة والفندقة ويستعرض برامج الكلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف-نبراس 
استقبل معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني، بديوان المحافظة أمس، عميد الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف الدكتور أحمد محمد ظافر، وعدد من مدراء وعمداء الكلية .
وجرى خلال اللقاء استعراض جهود تهيئة تأهيل الشباب السعودي في هذا الصرح التدريبي المتخصص بما يحقق حاجة سوق العمل من الكوادر المدربة .
وهنأ معالي محافظ الطائف الدكتور ظافر بمناسبة تكليفه عميداً للكلية ، متمنياً له التوفيق والسداد ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية دور الكلية وما تقدمه من برامج وتخصصات ضمن استراتيجيتها العامة لتنمية الكوادر البشرية، وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، وبرنامج التحول الوطني 2020 في هذا المجال.
واطلع محافظ الطائف على نماذج من مطبوعات الكلية، التي تبرز البرنامج الاكاديمي بالكلية ، والتخصصات التدريبية والدراسات المنفذة و تتيحها الكلية العالمية للسياحة والفندقة، إضافة إلى نبذة تبين مميزات الدراسة والتدريب بالكلية، والتعريف بالمرافق المساندة للعملية التدريبية .
وأوضح الدكتور أحمد ظافر أن الكلية هي إحدى كليات التميز التي تشرف عليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتعمل على توفير كوادر متخصصة وذات تدريب عال في مجالي السياحة والفندقة، مشيراً إلى وجود شراكات فاعلة بين الكلية والعديد من القطاعات العامة والخاصة لتعزيز العملية التعليمية والتدريبية، والاستفادة من تدريب وتوظيف مخرجات الكلية من كوادر العمل المتخصصة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  388

التعليقات ( 0 )