• ×

قائمة

Rss قاريء

وكيل إمارة منطقة القصيم يشهد احتفال المنطقة باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بريدة-نبراس 
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم شهد وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان، مساء اليوم، احتفال منطقة القصيم بذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة، الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
وتجول وكيل الإمارة فور وصوله مقر الاحتفال، في معرض "سيرة ملك" المصاحب للاحتفالية واطلع على ما يتضمنه من صور عن سيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت عدد من القصائد الشعرية بهذه المناسبة، وأوبريت بعنوان "مجد ووطن" يحكي تاريخ توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ، تضمن لوحات وطنية وشعبية متنوعة، جسدت مجالات التنمية التي شهدها الوطن منذ التأسيس حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، واختتم الحفل بالعرضة السعودية بمشاركة وكيل الإمارة وعدد من المسؤولين.
إثر ذلك أضيئت سماء مدينة بريدة بالألعاب النارية تعبيرًا عن فرحة الأهالي بذكرى اليوم الوطني.
وفي ختام الحفل رفع وكيل إمارة منطقة القصيم خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة.
وأعرب الوزان عن سعادته بما شاهده من كرنفال وطني رائع امتزجت ضمنه مشاعر المواطنين والمواطنات فرحًا وسرورًا بهذه المناسبة، وقال: إنها لحظات سعيدة ونحن نعيش الاحتفال بفرحة الوطن، نستذكر فيها توحيد وطننا الغالي على يد مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ، وإن يوم الوطن غالٍ على الجميع وهو يوم للاعتبار والاعتزاز بماضٍ مشرف يزيده شرفًا الفخر بحاضره الأجمل.
وهنأ وكيل أمارة منطقة القصيم الجميع بمناسبة اليوم الوطني، مؤكداً أنها مناسبة عزيزة يستذكر فيها أبناء المملكة ما قام به الآباء والأجداد ومؤسس هذه البلاد ـ رحمهم الله ـ داعيًا الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والاستقرار, وأن يحفظ قيادتنا الحكيمة وأن ينصر جنودنا البواسل بالحد الجنوبي.
حضر الحفل أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية عبدالعزيز الحميد، ومسؤولو المنطقة ومديرو الجهات الحكومية والقيادات العسكرية وعدد من الأهالي والأعيان وجمع من المواطنين.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  51

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار