• ×

قائمة

Rss قاريء

أهالي المنطقة الشرقية يحتفون باليوم الوطني الـ88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخبر-نبراس 
احتفت عروس المنطقة الشرقية بمحافظة الخبر اليوم، باليوم الوطني، بحضور كثيف من أهالي المنطقة والمقيمين، وذلك بمناسبة مرور 88 عامًا على توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -.
واستوعب كورنيش الخبر نسبة كبيرة من أهالي المنطقة الشرقية المحتفلين بهذه المناسبة الوطنية وتوزعت الفعاليات على مواقع عدة كان من أبرزها الواجهة البحرية.
ومن أبرز الفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة العرض الجوي في كورنيش محافظة الخبر، والذي شهد حضورًا كبيرًا استمتع بهذا العرض الشيق.
بعد ذلك، شاهد الحضور فلمًا وثائقيًا يحكي تاريخ توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز - رحمه الله -، وما تشهده المملكة من نهضة تنموية في شتى المجالات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -.
عقب ذلك، قدمت فرقه شعبية أوبريت الوطن، ثم أديت العرضة السعودية، بعدها مسيرة قافلة الجمال تتبعها مسيرة الخيول العربية الأصيلة.
وفي نهاية الحفل، أضاءت سماء محافظة الخبر بالألعاب النارية تعبيرًا عن فرحة أهالي المنطقة بذكرى اليوم الوطني.
وكان مجلس التنمية السياحية وأمانة المنطقة الشرقية استعدوا منذ وقت مبكر للاحتفال باليوم الوطني الـ 88 من خلال نشرهم مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع، إذ تزينت الطرق الرئيسة والشوارع والميادين والساحات بالمنطقة الشرقية براية التوحيد وتركيب لوحات الطرق الوطنية في ذكرى توحيد المملكة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  525

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار