• ×

قائمة

Rss قاريء

بحضور سيدات ورجال الاعمال والاعلام د. حنان ابراهيم تفتتح اكاديمية برين جيم للشطرنج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-اسامة عوكل-نبراس 


افتتحت المدربة الدكتورة حنان ابراهيم مقر اكاديمية برين جيم للشطرنج الواقع في شارع صاري بجدة يوم امس الاول الأربعاء 8 اغسطس 2018م الموافق 26 ذو القعدة 1439ه-، وذلك بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والاعلام والمختصين بلعبة الشطرنج.
وبدأت مراسم حفل الإفتتاح بكلمة ألقتها الدكتورة حنان إبراهيم للترحيب بالحضور والتعريف باهداف وبرامج الأكاديمية وجدول أعمالها ومشاريعها القادمة تم بعدها قطعت ترتة الشطرنج وتناولها الحضور.

وقالت الدكتورة الأكاديمية تهدف الى تدريب السيدات والأطفال لتأهيلهم لبطولة الوطن للشطرنج المزمع اقامتها في مركز الفني بجدة بتاريخ 20 سبتمبر 2018م تزامناً مع فعاليات الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للمملكة بتنظيم من مؤسسة حنان الطبيعة.
وستقيم الأكاديمية ابتداء من الاسبوع القادم ورش عمل مجانية في لعبة الشطرنج للتدريب على اللعبة والاستعداد للمشاركة في بطولة الوطن للشطرنج.

وعبر الأستاذ سالم باطرفي الرئيس التنفيذي لشركة فرحتي عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الذي يخدم شباب وبنات الوطن ويخدم الرياضة السعودية الذهنية وزيادة أعداد المهتمين بلعبة الشطرنج لتشكيل قاعدة جماهيرية للعبة متمنياً كل التوفيق للقائمين على أكاديمية برين جيم للشطرنج.

واوضح المستشار محمد البرعي (احد الحضور) على اهمية وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي في دعم الجهود التي تبذل في الرياضة الذهنية (لعبة الشطرنج) ودور الاعلام في التوعية والتثقيف بهذه الرياضة العالمية الهامة.
وطلب من الاعلاميين ورواد سوشيال ميديا على متابعة وحضور ودعم بطولة الوطن للشطرنج (الرياضة الذهنية) التي ستقام برعاية الهيئة العامة للرياضة بمقر المجلس الفني السعودي بجدة بالتزامن مع ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي، واكد على تقدير الاكاديمية للجهود الاعلامية وضم الاعلاميين لعضويتها للمشاركة الرسمية في فعالياتها الداخلية والخارجية وللنهوض بتلك الرياضة والمنافسة على مستوى العالم.

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : Osama okal
 0  0  680

التعليقات ( 0 )