• ×

قائمة

Rss قاريء

نزار العلي يستفرد بالفنان كاظم الساهر بـحفله الاول بالسعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نزار العلي - الطائف-نبراس 
في حضوره الاول بالمملكة العربية السعودية وعلى مسرح سوق عكاظ في مدينة الطائف استفرد الزميل نزار العلي بالقيصر كاظم الساهر والتقط معه السيلفي الوحيد لكاظم الساهر في المملكة في نفس الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان "سوق عكاظ".
وقد انبهر الساهر بالجمهور السعودي وذوقه الرفيع وتفاعله على المسرح وافاد بحضورهم المميز والملحوظ لحفلاته معتبراً ان الشعب السعودي أهله قائلاً سعيد جدا بأني معكم.. سعيد بأني مع أهلي ، وقال الساهر أثناء وجوده على خشبة مسرح الحفل، إنه "لم يجد غير المحبة والود من السعودية، منذ نزوله في المطار وشكر الساهر شعب المملكة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، راجيا من الله عز وجل أن يحفظ السعوديين ووطنهم وأن ينعم عليهم بالسلام والأمان .
وقد غنى الساهر لعدد من الشعراء السعوديين في حفله الاخير كل العشق كلمات: تركي آل الشيخ ألحان: كاظم الساهر واغنية ياراعي الود للشاعرة ثريا قابل ومن الحان الساهر واغنية لك ايامي من كلمات أسير الشوق والحان الساهر بالإضافة الى العديد من الشعراء العرب امثال نزار قباني وكريم العراقي ، واعتذر الفنان العراقي كاظم الساهر من الجمهور السعودي لعدم تبلية كل طلبات الاغاني معززاً بذلك انه حاول العمل على تنوع الاذواق وعمل بروفات على ذلك .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  120

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا

آخر الأخبار