• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير محمد بن ناصر يعايد المرضى المنومين بمستشفى الملك فهد ونزلاء مركز التأهيل الشامل..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان_نبراس 


عايد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم ، المرضى المنومين بمستشفى الملك فهد المركزي.
واستمع سموه لشرح مفصل من المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي عن مشروعات صحة جازان والخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم بالمنطقة وسير العمل بمستشفى الملك فهد وإمكاناته المادية والبشرية.
وشملت زيارة سموه مختلف الأقسام وقدم التهنئة للمرضى المنومين بمناسبة عيد الفطر المبارك, سائلاً الله تعالى أن يمُنَّ على الجميع بالصحة والسلامة، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الجميع باليُمن والبركات.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، اليوم ، بزيارة معايدة لنزلاء مركز التأهيل الشامل ودار المسنين بمدينة جيزان ، قدم خلالها التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليُمن والخيرات.
واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح من مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد بن محمد القنفذي والقائمين على المركز ، عن الخدمات المقدمة للنزلاء من خلال العديد من البرامج والنشاطات وخدمات الرعاية وتفعيل دور الجهات الحكومية من خلال الشراكات مع المركز وتشجيع رجال الأعمال للإسهام في المبادرات التي يطلقها المركز وإدارة الشؤون الاجتماعية ، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات والأعمال والخدمات المجتمعية التي يقدمها المركز .
image
image
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  286

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار