• ×

قائمة

Rss قاريء

مكتب الدعوة في باكستان ينفذ مشروع خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات-نبراس 
أقام مكتب الدعوة بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان مساء اليوم حفل إفطار عام في "مسجد الملك فيصل" الذي يعد من أكبر المساجد في باكستان, وذلك ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين في عدد من الدول ومنها جمهورية باكستان الإسلامية.
وأوضح القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان حبيب الله بخاري في تصريح بهذه المناسبة أن برنامج تفطير الصائمين الذي تقام إحدى مناسباته اليوم في إسلام آباد هو جزء من البرامج التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإقامتها في شهر رمضان الكريم.
وأضاف أنه لمس من الأخوة الباكستانيين المشاركين في مائدة الإفطار كل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، سائلاً المولى العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين، وأن يوفقه في فعل الخير كما هي عادته أيده الله.
من جانبه أوضح مدير مكتب الدعوة سابقاً الشيخ محمد بن سعد الدوسري ـ الذي يزور باكستان حالياً لتنفيذ المشروع ـ أن المكتب يتشرف كل عام بتنفيذ مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لتفطير الصائمين في عموم باكستان، بتوجيهات سامية من لدن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - ومتابعة واهتمام خاص من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد فضيلة الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وبيّن أن هذا البرنامج سيستمر في جميع أنحاء باكستان طيلة شهر رمضان المبارك لمشاركة الأخوة الباكستانيين فرحة الإفطار، وسيستفيد منه الآلاف من مختلف شرائح المجتمع, مؤكداً أنه يتم اختيار المستفيدين منه بمسح ميداني دقيق يجريه مكتب الدعوة بطريقة احترافية.
من جانبه رفع معالي رئيس الجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد إمام وخطيب مسجد الملك فيصل الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على إقامة هذا المشروع الخيّر في هذا الشهر المبارك.
وأضاف أن استضافة الجامعة الإسلامية العالمية ممثلة بمسجد الملك فيصل ـ رحمه الله ـ الذي يحتوى أكثر من عشر آلاف مصلي لهذا المشروع المبارك يعد استكمالاً لجهود الإنسانية والإسلامية التي تحرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين على تنفيذها في عدد من الدول الإسلامية ومنها جمهورية باكستان الإسلامية.
كما قدم الشكر لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، على رعاية السفارة لهذا المشروع، ومشاركة القائم بالأعمال بالسفارة حبيب الله بخاري في حفل الإفطار بمسجد الملك فيصل, وأثنى معاليه على الجهود المميزة التي يقدمها مكتب الدعوة في خدمة الإسلام والمسلمين.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  328

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار