• ×

قائمة

Rss قاريء

الإطاحة بطاعن الممرض في مستشفى بالمدينة خلال 3 ساعات من الجريمة.. وإحالته للنيابة العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات-نبراس 


أطاحت الأجهزة الأمنية بالجاني الذي سدد عدة طعنات لأحد الممرضين في مستشفى خاص بالمدينة المنورة أمس الخميس، وهي الواقعة التي وثقتها كاميرا المراقبة بداخل المستشفى.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة المدينة المنورة حاتم سمان أن القبض على الجاني تم خلال فترة وجيزة من ارتكابه للجريمة، مبيناً أن حالة الممرض باتت مستقرة بعد أن تم إخضاعه لعملية جراحية.

من جانبه، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة أن الشرطة باشرت الحادث فور تبلغها به، حيث اتضح أن المصاب من جنسية آسيوية، وتلقى العلاج اللازم وحالته الصحية مستقرة.

وأضاف أنه تم تحديد هوية الجاني والقبض عليه خلال فترة وجيزة لم تتجاوز الثلاث ساعات، واتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، حيث تم سماع أقواله واستكمال إجراءات الاستدلال وإحالته لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

وكانت وزارة الصحة أكدت أنها تتابع الحادثة مع المستشفى الخاص والجهات الأمنية حتى يتم إيقاع أقصى العقوبات بحق المعتدي، مبينة أن الاعتداء على الممارس الصحي سواء كان لفظياً أو جسدياً جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وغرامة تصل إلى مليون ريال.

بدورها، عبرت هيئة التخصصات الصحية عن استنكارها للاعتداء على الممارس الصحي أثناء تأدية عمله، مؤكدةً أنها ستوفر الدعم القانوني اللازم للمرض، وذلك ضمن برنامج "تحمينا نحميك" الذي أطلقته الهيئة في الأول من مايو الحالي لحماية الممارسين الصحيين من كل أشكال الاعتداءات.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  369

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار