• ×

قائمة

Rss قاريء

طلاب وطالبات التعليم يحصدون 12 ميدالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات نبراس 
شاركت وزارة التعليم بفريق مكون من 12 طالب وطالبة حملوا ١٢ مشروعاً في معرض آيتكس 2018 الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية في ماليزيا وحصل طلابنا على ١٢ ميدالية وهي ميداليتان ذهبية و 7 فضية و ٣ برونزية.
وبهذه المناسبة هنأ وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ابناءه الفائزين والفائزات بهذا الانجاز وشكر أولياء أمورهم ومعلميهم على مابذلوه من جهد ساهم في رفع اسم الوطن عالياً في المحافل التعليمية، مشيداً بالدعم الكبير الذي يلقاه التعليم ومنسوبوه من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وعنايتهما أحدهما الله بالموهوبين والموهوبات وتعزيز منجزاتهم وتحفيزهم ليساهموا مع زملائهم وزميلاتهم في دفع عجلة التنمية وإثراء المعرفة.
من جانبه قال رئيس الوفد المشارك في المعرض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العفيص، مدير عام الموهوبين بوزارة التعليم أن هذه المشاركة تأتي تحقيقاً لأهداف الوزارة الإستراتيجية والتي ينص الهدف الاستراتيجي الثالث منها على إيجاد بيئات محفزة على الإبداع والابتكار، وتعد هذه المشاركة الدولية إحدى الفرص وأهم البيئات الداعمة لصناعة جيل مبتكر ومبدع.
مضيفاً أن الوزارة تعمل على تطوير تعليم الموهوبين بشكل شامل ومستمر ووفق خطط ومنهجية علمية لضمان الرعاية المتخصصة وبجودة عالية
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  584

التعليقات ( 0 )