• ×

قائمة

Rss قاريء

المجلس العام يعلن عن الشركاء الرسميين في المنتدى العالمي الثالث لعام 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنامة_البحرين_نبراس 


*
المنامة، مملكة البحرين | ينظم المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية، مؤتمره العالمي الثالث تحت عنوان: " الوجه الجديد للخدمات المالية: اضطرابات، وفرص وتحديات متجددة " والذي سيعقد بالتعاون مع هيئة الرقابة والإشراف المصرفي التركية في تاريخ 2-3 مايو 2018،* في اسطنبول، تركيا.

يناقش المنتدى العالمي للمجلس العام أهم الآراء والأفكار الجديدة التي تساهم في جعل صناعة التمويل الإسلامي أكثر ارتباطاً وعلى مستوى من المساواة مع تطورات الصناعة المالية التقليدية.

يسر المجلس العام أن يعلن أن المنتدى العالمي لهذا العام سيعقد بشراكة استراتيجية مع بنك البركة التركي التشاركي ومجموعة بيت التمويل الكويتي كشركاء استراتيجيين للمنتدى العالمي الثالث للمجلس العام، وكذلك يدعم بنك الخرطوم المنتدى العالمي كشريك للخدمات المصرفية الإسلامية في مجال التجزئة، وأيضاً بتعاون كل من بنك فيصل الإسلامي المصري والبنك الإسلامي الأردني.

وصرح الأستاذ عبدالإله بلعتيق، الأمين العام للمجلس العام، معلقاً على الشراكات: "نحن سعداء بضم كل من عضوي مجلس الإدارة، بنك البركة التركي التشاركي، ومجموعة بيت التمويل الكويتي كشركاء استراتيجيين، وكذلك العضو الجديد في المجلس العام بنك الخرطوم كشريكاً للمصارف الإسلامية في مجال التجزئة، و بالتعاون مع عضوين آخرين من مجلس الإدارة - بنك فيصل الإسلامي المصري والبنك الإسلامي الأردني. وبهذا الدعم الذي يتلقاه المجلس العام من مجلس الإدارة والأعضاء وأصحاب المصلحة المختلفين، يتمكن المجلس العام من الاستمرار في تعزيز و تطوير صناعة الخدمات المالية الإسلامية".

ستغطي مناقشات وحوارات المنتدى العديد من القضايا الناشئة والمهمة، حيث سيشمل جدول الأعمال العناوين التالية:

نظرة شاملة حول التطورات الرقابية والاقتصادية العالمية؛

نظرة عامة على تطور المؤسسات المالية الإسلامية في العصر الرقمي؛

الابتكار والتكنولوجيا: وضع صناعة التمويل الإسلامي على المسار الصحيح؛

الموارد البشرية ومستقبل التوظيف في بيئة الذكاء الاصطناعي وعصر الأتمتة؛

الاستفادة من الثورة الصناعية الرابعة في نمو الصناعة؛

هذا وسيتم إطلاق منشورات المجلس العام، الاستبيان العالمي للمصرفيين الإسلاميين 2018 والاستبيان العالمي للتأمين التكافلي 2018 خلال المنتدى.

ولا تزال فرص رعاية المنتدى العالمي الثالث متاحة وذلك لفترة محدودة، يرجى التواصل مع فريق عمل الأمانة العامة عبر البريد الالكتروني: sponsorship@cibafi.org أو عبر الهاتف* +973 17357380.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  287

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار