• ×

قائمة

Rss قاريء

مجموعة سدكو تختتم بطولتها الـ 31 لكرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


جدة، المملكة العربية السعودية، مارس 2018م: اختتمت بطولة سدكو لكرة القدم فعاليات نسختها الـ31 والتي استمرت 28 يوماً. وشارك فيها 250 لاعبًا شكلوا 16 فريقاً من مختلف موظفي شركات مجموعة سدكو القابضة، حيث شهدت البطولة أجواءً مثالية أتاحت لموظفي المجموعة فرص الالتقاء والتعارف وتعزيز أواصر المحبة وروح المنافسة والتعاون والعمل الجماعي. وكانت المباراة الختامية قد جمعت بين فريقي إنتماء وإيلاف، حيث فاز فريق إيلاف بالبطولة بعد تفوقه بهدف على إنتماء في المباراة النهائية للبطولة.
وأعرب أنيس أحمد مؤمنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة عن تقديره بمشاركة الجميع بالبرامج الاجتماعية للمجموعة، وما حققته هذه البرامج من نجاحات، من حيث صقل المهارات وتنمية روح الفريق الواحد. وقال:" أصبحت هذه البطولة أحد المبادرات الفاعلة التي تخدم اهداف المجموعة، وحققت منذ انطلاقتها في العام 1987 مزيداً من التآلف وتحفيز الموظفين لمزيد من العطاء. لقد عكست الدورة 31 لبطولة سدكو لكرة القدم مرة أخرى أهمية الاستثمار في العنصر البشري لدينا، ما يجعلنا في قائمة الشركات ذات "أفضل بيئة عمل" في المملكة. وكان إسهام البطولة بنشر ثقافة الرياضة والإهتمام بصحة الموظفين واضحاً، بالإضافة الى غرس قيم العمل الجماعي وروح الفريق الواحد وتعزيز الروابط بين الموظفين".
وفي الحفل الختامي لهذه البطولة تم تكريم اللاعبين المميزين وتسليمهم جوائز تذكارية بهذه المناسبة، كما تم تكريم مؤسسي البطولة والذين مازالوا على رأس العمل منذ تاريخ تأسيس البطولة 1987م، بالإضافة إلى تتويج المركز الثاني وبطل الكأس لعام 2018. وكانت البطولة منذ جولتها الأولى قد حظيت بمتابعة كبيرة من قبل الكثيرين من موظفي المجموعة والشركات التابعة لها، كما افتتحت أبواب الحضور للعائلات والأطفال، ما يؤكد النجاح الذي حققته خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من ثلاثة عقود.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  294

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار