• ×

قائمة

Rss قاريء

الشركة السعودية للخدمات الأرضية

تُشارك في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


شاركت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في مجال المناولة الأرضية بمطارات المملكة العربية السعودية، بمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر في النسخة الثامنة من الفترة 28 فبراير إلى 2 مارس 2018 بفندق جدة هيلتون حيث أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد آل سعود المعرض وقام بزيارة لموقع الشركة السعودية للخدمات الأرضية وأطلع على الخدمات المقدمة من الشركة لشركات الطيران.
حيث يهدف المعرض إلى استقطاب المتخصصين في قطاعات السياحة والسفر, للتعرف على كل ماهو جديد إضافة إلى استكشاف أبرز الوجهات السياحية الجديدة، كما يعد فرصة للالتقاء تحت مظلة واحدة لتبادل الخبرات والخدمات.
وفي هذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس عمر بن محمد نجار: "أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية تسعى دائماً للمشاركة في مثل هذه المعارض التي تستقطب رواد صناعة السياحة والسفر محلياً ودولياً وذلك للإلتقاء بالمختصين وأصحاب الخبرات وللتعريف وعرض خدمات الشركة للزوار".
-انتهى-
نبذة عن الشركة السعودية للخدمات الأرضية:
تأسست الشركة السعودية للخدمات الأرضية كشركة ذات مسؤولية محدودة في عام 2008م برأس مال قدره خمسمئة الف ريال سعودي تماشياً مع الهدف الاستراتيجي. وفي عام 2014م تم تحويل الشركة من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة، وفي 2015م إلى شركة مساهمة عامة، وزيادة رأس المال إلى مليار وثمانمائة وثمانين مليون ريال سعودي (SAR 1,880,000,000)، ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في تقديم خدمات المناولة الأرضية والخدمات المساندة بما في ذلك خدمات الركاب في الصالات وخدمات الساحة بالمطارات منها خدمات الأسطول، والخدمات الفنية، و خدمات النقل، وخدمات مراقبة الحركة، وخدمات الأمتعة في سبعة وعشرون مطاراً بالمملكة العربية السعودية للعديد من شركات الطيران المحلية والدولية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  329

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار