• ×

قائمة

Rss قاريء

مبادرة ابتسامتك لا تخبيها لفريق قرة عين التطوعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة -نبراس 



في يوم الخميس الموافق الثامن من شهر فبراير ٢٠١٨، أنهى فريق قرة عين التطوعي والذي يعمل تحت مظلة حي النهضة التابع لجمعية مراكز الاحياء بجدة مبادرته الأولى الاجتماعية بعنوان (ابتسامتك لا تخبيها) والتي تهدف للتوعية بصحة الفم والأسنان. وقد كانت الفئة المستهدفة ٣٠ طفل يتيم من الجنسين، وبمشاركة ٦٠ متطوعا بقيادة طبيب الأسنان ماجد زيدان وأخصائية التمريض حنان خليل وطبيبة الطوارئ هند الشهري. وقد أقيمت المبادرة في قاعة مركز حي النهضة النموذجي .

وتميزت المبادرة بتنوع النشاطات فيها كالرسم على الوجه والتلوين والأنشطة اليدوية وتصوير الأطفال وقسم الكي.

العنوان: مبادرة فريق قرة عين الأولى لرسم الابتسامة للأيتام

في يوم الخميس الموافق الثامن من شهر فبراير ٢٠١٨، أنهى فريق قرة عين التطوعي مبادرتهم الأولى الاجتماعية بعنوان (ابتسامتك لا تخبيها) والتي تهدف للتوعية بصحة الفم والأسنان. وقد كانت الفئة المستهدفة ٣٠ طفل يتيم من الجنسين، وبمشاركة ٦٠ متطوعة بقيادة طبيب الأسنان ماجد زيدان وأخصائية التمريض حنان خليل وطبيبة الطوارئ هند الشهري. والتي أقيمت في مركز حي النهضة النموذجي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمدينة جدة.

وتميزت المبادرة بتنوع النشاطات فيها كالرسم على الوجه والتلوين والأنشطة اليدوية وتصوير الأطفال وقسم الكشف على الاسنان بمشاركة نخبة من الطبيبات، وكذلك قسم طبيب الأسنان الصغير لكسر حاجز الخوف بداخل الأطفال من طبيب الاسنان وتوزيع الهدايا عليهم.

ويشير الدكتور ماجد زيدان بأن الهدف الأساسي من الفعالية هو الكشف على اسنان الأطفال والتشخيص ثم المتابعة بالعلاج، وذلك بالتعاون مع كلية الفرابي بمدينة جدة.

وتضيف أخصائية التمريض أ. حنان خليل: إن من اهداف الفريق الاهتمام بهذه الفئة وتقديم الاحتواء لهم وبث الفرحة في قلوبهم. وستستمر الفعالية بلا انتهاء حتى تشمل جميع الأطفال لأن الفريق يسعى لنشر العلم بالترفيه لجميع الفئات بالمجتمع وهناك العديد من الأفكار التي سترى النور قريبا
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  460

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار