• ×

قائمة

Rss قاريء

الخطوط الجوية التركية تطلق عرض "سوبر بول" مع الدكتور أوز هذه المرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 



أطلقت الخطوط الجوية التركية، تحت شعار "وسّع عالمك"، تجربة سوبر بول المشوقة في السماء، وأتى ذلك على هامش كشف الشركة عن حملتها العالمية الجديدة "الحواس الخمسة" بمشاركة طبيب القلب الشهير الدكتور أوز.

جدة، المملكة العربية السعودية 1 - فبراير 2018:سوف يتمكن مسافرو الخطوط الجوية التركية من مشاهدة عرض سوبر بول، المباراة النهائية لدوري كرة القدم الوطني مباشرة على جميع الرحلات التي يتوافر فيها اتصال بالإنترنت في 04 فبراير 2018.

وبهذه المناسبة، قال أحمد أولموشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: "لا يقتصر دورنا في الخطوط الجوية التركية على نقل مسافرينا إلى مختلف أرجاء العالم عبر شبكتنا الواسعة، بل نهدف أيضاً إلى جعل تجربتهم لا تنسى من خلال الخدمة الممتازة التي نقدمها على متن طائراتنا إلى جانب توفير تجربة ترفيهية مميزة لهم. نحن متحمسون مرة أخرى لتقديم تجربة مشاهدة سوبر بول، البرنامج الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون الأمريكي، وعلى الهواء مباشرة على رحلات الخطوط الجوية التركية. كما يسعدني أن أعلن بأن الفيديو الترويجي التجاري الجديد الذي يقدمه جراح القلب الشهير والشخصية التلفزيونية الدكتور أوز سيتم بثه لأول مرة خلال عطلة عرض برنامج سوبر بول بمناسبة إطلاق حملة "الحواس الخمسة".

وبحسب استطلاع رأي سكاي تراكس، واحد من أكثر استطلاعات السفر أهمية في قطاع الطيران العالمي، تم اختيار الخطوط الجوية التركية "أفضل شركة طيران في أوروبا" للعام السادس على التوالي، وجائزة "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال". كما حازت على جائزتي "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال" وأفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال" عدة مرات.

وتقدم الناقلة العالمية خدمة ترفيهية سلسة على متن الطائرة مع باقة من المواد الترفيهية بـ 23 لغة مختلفة، بما في ذلك أكثر من 800 برنامج تلفزيوني، وأكثر من 700 ألبوم موسيقى، و7 برامج بث مباشر على متن الطائرة، و11 فيلم "بدون إعلانات" مع الترجمة "وتقنيات" الوصف الصوتي"؛ فضلا عن سماعات إلغاء الضوضاء على جميع الرحلات لمسافات طويلة.

ويمكن الاطلاع على الفيديو التجاري عبر الرابط الإلكتروني:
.
.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  3733

التعليقات ( 0 )