• ×

قائمة

Rss قاريء

منتجع ” "سيباكا برايفت جيم لودج" يستعد لإستقبال العائلات الخليجية والعربية

برامج خاصة للصيد والسفاري وقضاء عطلات عيد الفطر وموسم الصيف في أجواء مثالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جوهانسبيرغ -انتصارعبدالله-نبراس 
يستعد منتجع ” "سيباكا برايفت جيم لودج" " لاستقبال العائلات الخليجية والعربية ببرامج خاصة للصيد والسفاري وقضاء عطلات عيد الفطر وموسم الصيف في أجواء مثالية .

وقال السيد فاروق ملا المالك و المدير العام للمنتجع , ” لقد اعددنا هذا الصيف برامج خاصة وعروض مثيرة لكافة الزوار من دول الشرق الأوسط وخاصة مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الصيف والاستمتاع بالاجواء الرائعة التي يوفرها المنتجع الذي قلما يوجد مثيل له في القارة الأفريقية ” .

ونظمت ادارة المنتجع بالشراكة مع كل من قنصلية جنوب افريقيا بجدة ومكتب الترحال الأمثل لتنظيم رحلات الصيد والسياحة في جدة لـ جنوب افريقيا ومكتب سنتورين ترفل ( Centurion Travel& Tour ) في جنوب افريقيا كيب تاون جولة للإعلاميين للتعرف على ارجاء هذا المنتجع الفاخر الموجود وسط الأدغال الإفريقية .وتتوزع اكواخه وجلساته الفاخرة وسط غابات طبيعية مليئة بالحيوانات البرية المتنوعة .
وهو في موقع فريد وسط البرية التي لم يمسها البشر ، مع وفرة من الحيوانات والنباتات المحلية ، على مساحة واسعة حوالي 3300 هكتار .
ويقع بين جبال لوسكوب التي تطل على نهر أوليفانتس حيث يلتقي الفخامة بالطبيعة الأفريقية البرية.

ويبدو منتجع ” سيباكا برايفت جيم لودج" ” من الوجهات السياحية الهامة في جنوب افريقيا فهو عبارة عن قرية سياحية صغيرة تضم كل ما يحتاجه السائح. وهو من فئة الخمسة نجوم يضم عدد من الغرف والأجنحة الفاخرة والأكواخ ، إضافة إلى العديد من الخدمات المجانية التي يقدّمها المنتجع إلى زبائنه ،كما يبعد المنتجع عن جوهانسبيرك مسافة ساعتين ونصف بالسيارة ويوجد لديهم خدمة الاستقبال من وإلى المطار .

image

image

image

image

image

image


تتمتع جميع غرف " سيباكا برايفت جيم لودج" " بإطلالات ساحرة ، وتتميز بديكور أنيق مع مفروشات عصرية . وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتضم جميع الأكواخ تراسًا مطل على الطبيعة الخلابة .


كما يوفر المنتجع العديد من البرامج والأنشطة الخاصة في بناء الشخصية والتنمية الذاتية ومن ضمنها التدريب على الصيد و التمتع برحلة صيد داخل الغابة لأنواع مختلفة من الغزلان والطيور والحيوانات البرية ،
واجمل مافي رحلة الصيد هو ان السائح يستطيع ان يستمتع بإعداد وتذوق الأطباق الشهية من ناتج الصيد اليومي .
وفي حال كان الصيد وفير فإن المنتجع يوفر ايضا خدمة تجميد او تجفيف اللحوم حسب الرغبة وتغليفها وشحنها إلى جميع انحاء العالم ، كما ينظم المنتجع رحلات سفاري داخل حدود ارآضيهم الواسعة لمشاهدة شتى انواع الحيوانات الموجودة في منطقتهم .

يوجد بالمنتجع ايضا العديد من الحيونات المفترسة المختلفة كحديقة حيوانات مصغرة يمكن أن يتمتع السائح بمشاهدتها وإطعامها والتقاط الصور التذكارية بالقرب منها .
الجدير بالذكر أن هذا المنتجع الذي اطلق عليه مسمى "سيباكا " وتعني "مكان السلام" باللهجة الأفريقية. ينتهج النهج الإسلامي حيث أن ادارته حريصة على منع وجود المشروبات الروحية داخل المنتجع وجميع المأكولات فيه حلال .
image

image

image

image

image

image

image


image



image


image

image

image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1272

التعليقات ( 0 )