• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير سلطان بن سلمان يشكر أمير منطقة الرياض لرعايته حفل تدشين المشروع الوقفي لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض _ متابعات _ نبراس 

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على موافقته الكريمة لرعاية حفل تدشين المرحلة الثانية لدعم المشروع الخيري الوقفي لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، بحي السفارات بالرياض.
وقال الأمير سلطان بن سلمان :" إن رعاية سمو أمير منطقة الرياض لهذه المناسبة هي في الحقيقة امتداد لاهتمامات وحضور سموه الداعم للأعمال الخيرية، وتجسيداً لاهتمام الدولة رعاها الله ودعمها لفعاليات ومشاريع مركز الملك سلمان، إلى جانب ما يلقاه من دعم مقدر من مؤسسي المركز وشركائه، حيث يصب هذا الدعم في تغطية نفقات الأبحاث التي يجريها المركز لإثراء وتطوير برامج الرعاية والتأهيل وكل ما من شأنه تسهيل حياة ذوي الإعاقة".
وأضاف سموه أن هذه المناسبة تأتي استكمالاً للمرحلة الأولى التي تشرفت من قبل بالرعاية الكريمة بوضع حجر الأساس على يدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "مؤسس المركز ـ حفظه الله ـ بتاريخ 12 /09 /1435هـ بمدينة جدة.
يذكر أن مشروع الوقف الخيري لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، الذي يقام على مساحة تقدر بـ(7233م2) بحي السفارات بالرياض، يهدف إلى تأمين دعم إضافي تساهم عوائده السنوية في دعم وتمويل أبحاث المركز التي يقوم بها لخدمة قضية الإعاقة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  6012

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار