• ×

قائمة

Rss قاريء

محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد يستقبل الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز الوزاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - مرام ميشه / جدة 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة صباح اليوم الاثنين 1438/5/23هـ بمقر المحافظة مدير عام التعليم بجدة الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة ، والفائزين والفائزات في جائزة التعليم للتميز الوزاري بفئاتها المختلفة للعام الدراسي 1436-1437هـ.

وعبر سمو محافظ جدة في كلمته خلال اللقاء عن فخره والوطن بتحقيق معلمي ومعلمات وطلاب وطالبات المحافظة جائزة التميز سائلاً الله تعالى للفائزين والفائزات التوفيق الدائم .

من جانبه قدّم المدير العام للتعليم بجدة الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على دعمها غير المحدود للعلم والتعليم مثمنا ومؤكداً أنّ استقبال وتهنئة سموه ستكون حافزاً للجميع للحفاظ على التميّز ومواصلة السير نحو جودة الأداء .

كما تشرفت الأستاذة أمل أسعد خوج قائدة الثانوية 68 مقررات بإلقاء كلمة قصيرة أمام سمو الأمير شكرته فيها على الدعم والتشجيع الدائم منه لمنسوبي التعليم ، وأوضحت أن فوز مدرستها بالجائزة لم يكن وليد صدفة وإنما يعود بعد فضل الله وتوفيقه إلى جهود مخلصة وعمل دؤوب ومستمر وتعاون من جميع منسوبات المدرسة مما أثمر عنه هذا الإنجاز الكبير والذي أضيف إلى سلسلة الإنجازات السابقة للقائدة والمدرسة .
يذكر أن الأستاذة أمل فازت بالمركز الثالث في جائزة التعليم للتميز الوزاري فئة المدرسة والإدارة المتميزة بدورتها السابعة .

نبراس تهنئ جميع الفائزين والفائزات متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح .


image


image




للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : مرام ميشه
 0  0  832

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار