• ×

قائمة

Rss قاريء

ملتقى للاعلاميين في القنصلية الاندونيسية بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نزار العلي ابوالزعيم /نبراس /جدة 


أقامت قنصلية الجمهورية الإندونيسية بجدة , يوم الخميس 19 يناير 21 من ربيع الآخر 1438 الموافق 19 من يناير 2017 , حفل تعارف واستقبال للإعلاميين في قاعة "بالاي نوسانتارى" بدار القنصل العام, حيث يتم الحديث عن الجوانب المشتركة التي تجمع البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإندونيسية , وما يربطهما من علاقات راسخة .

وكذلك للحديث عما تتمتع به اندونيسيا من جوانب سياحية , استطاعت من خلالها ان تجدب خلال السنوات الماضية , مئات الألوف من الأسر الخليجية , والسعودية على وجه الخصوص , الذين عاشوا رحلات سياحية جميلة جدا , في ربوع الأراضي الإندونيسية .

واعرب القنصل العام الاندونيسي بجدة السيد محمد هيري شريف الدين عن سعادته بالالتقاء بالإعلاميين السعوديين , منوها بالعلاقات الراسخة التي تجمع بلاده مع المملكة العربية السعودية , ومدى تقدير واعتزاز الاندونيسيين لذلك المستوى المثالي , من العلاقات بين البلدين الاسلاميين الكبيرين.
ومنوها في نفس الوقت , بدور الاعلاميين السعوديين في تعزيز جوانب العلاقات بين إندونيسيا والسعودية , من منطلق ان الاعلام شريك مهم , في بناء العلاقات الايجابية , وتسليط الضوء على ما يتمتع به البلدين من مزايا كبيرة وجميلة .

هذا وقدم القنصل العام خلال حفل الاستقبال والتعارف التصريحات عن الإنجازات و تقديم الشكر والتقدير للإعلاميين السعوديين , على ما قدموه , وما سوف يقدمونه , من مساهمات تخدم مصلحة البلدين الشقيقين .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  150

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار