• ×

قائمة

Rss قاريء

منسوبات التوجيه والإرشاد بجدة يُوَدِعْنَ قائدتهن بعد مسيرة تَمَيُزْ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - سمر ركن - جدة 
بعد رحلة ُمشَرِفَة من الإنجاز والإبداع وسيرةٍ ُ مكٓللةٍ بالتميز والعطاء وسنوات كانت بمثابة رسالة مهنية حُققت فيها أهداف تربوية ورؤى استثنائية وقيم إنسانية ..

ودعت منسوبات إدارة التوجيه والارشاد بجدة قائدتهم الأستاذة حياة إبراهيم المطوع الْيَوْمَ الاثنين الموافق ١٨ ربيع الثاني ١٤٣٨ بعد تقديمها للتقاعد المبكر في حفل ودي ضمته أسرة التوجيه الإرشاد والمشاعر تتهادى بين الحزن والافتقاد .. وبين شكر لا ُيقدر لكل ما قدمته الأستاذة حياة المطوع من جهد وعمل وخير خلال عملها فى دار التوجيه والارشاد وبين دعوات صادقه وأمنيات عميقة لها بالتوفيق والسعادة في الدارين وأن يبارك لها في حياتها .. وبين فراغ ستنادي به مساحات وطئتها قدماها .. ستُرى خالية بغيابها ..

تم الاستعداد لهذه المناسبة بكل حب ووفاء .. كما تم تجهيز غرفة مديرة الإدارة بالورد وإعداد عرض تقديمي ونشيد .

وكان اللقاء في ساحة المبنى الذي أُعد بصورة جذّابة تحمل بين طياتها مشاعر الحب والود ومشاعر لن تنسى وستظل تراود الجميع بذكرى وداع ووفاء وحب في الله لا ينتهي .
وخلال الاحتفال القت الأستاذة حياة المطوع كلمة عبرت فيها عن مدى حبها للتوجيه والإرشاد وحرصها عليه وشكرت الله عز وجل أن منّ عليها باتمام دورها الوظيفي لخدمة الدين والوطن وتحقيق رؤية إدارة التوجيه والإرشاد بتوفيق من الله عز وجل ثم بتعاون وجهود وتفاني منسوبات الادرة حتى أصبح العمل عملا مؤسسيا رائدا وسألت الله أن ينفع به بناتنا الطالبات والميدان التربوي وحثت المنسوبات على مواصلة مسيرة الإنجاز والتطوير

وقد عبرت منسوبات الإدارة بكلمات من القلب تجسد حبهن وتقديرهن للأستاذة حياة وأنها شخصية استثنائية لن تتكرر ويندر أن يجود الزمان بمثلها.. وأنها صنعت مجداً في التوجيه والإرشاد وتركت سيرة مشرفة خلقاً وعملاً .

حضرت الاحتفال عدد من المشرفات المتقاعدات للمشاركة في هذه المناسبة هُن : المشرفة التربوية أخلاق علي زكي والمشرفة سميرة محمد داغستاني .

وقدمت الأستاذة حياة المطوع خالص الشكر والتقدير لجميع منسوبات الادارة وأثنت على جهودهن المتميزة المخلصة لاداء رسالتهن وقدمت لهن دروع تكريمية كما أكدت على استمرار التواصل والروابط الأخوية الحميمية مع الجميع.

كما أهدت مرشدة الطالبات الأستاذة نورة البقمي المرشدة المرشحة لجائزة التميز باقة ورد تحمل في طياتها شكر وتقدير ووفاء للأستاذة حياة المطوع .
وودع الجميع المطوع بدعوات صادقة بالتوفيق والسعادة الدائمة في حياتها المقبلة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 4  0  2658

التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    16 يناير 2017 08:03 مساءً مشرفة تربوية / رقية الكلي :
    استاذتي الغالية / حياة المطوع
  • #2
    16 يناير 2017 09:32 مساءً ام جوري :
    مشاءالله الله يعطيها العافيه
  • #3
    18 يناير 2017 06:43 صباحًا فاطمه علان ث 67 بجده :
    *تمنياتي للقديرة الاستاذة حياة المطوع حياة موفقةوسعيدة وبصحة جيده في حياتها القادمة
  • #4
    18 يناير 2017 06:46 صباحًا فاطمه علان ث 67 بجده :
    *تمنياتي للقديرة الاستاذة حياة المطوع حياة موفقةوسعيدة وبصحة جيده في حياتها القادمة

آخر الأخبار