• ×

قائمة

Rss قاريء

برعاية وزير الثقافة والإعلام, الرياض وجدة تستضيفان فعاليات الأيام الثقافية لجمهورية قيرغيزستان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 
تحت رعاية معالي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عادل بن زيد الطريفي، تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات الأيام الثقافية لجمهورية قيرغيزستان، خلال الفترة من 23- 26 من شهر صفر الجاري، وذلك بمدينة الرياض ومحافظة جدة.
وسيرعى معالي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عادل بن زيد الطريفي، بحضور وزير الثقافة والإعلام والسياحة في جمهورية قيرغيزستان، توقولباي قازاقوف، حفل افتتاح الفعاليات مساء الأربعاء بمركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض، وذلك في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تعميق التعاون في جميع المجالات بين البلدان الشقيقة والصديقة، بهدف تعزيز العلاقات الشعبية وتوثيقها.
وستتضمن فعاليات الأيام الثقافية لجمهورية قيرغيزستان الشقيقة، إقامة عدد من البرامج المنوعة، منها عروض الفلكلور القيرغيزي، وعروضاً موسيقية، وإقامة المعرض الفني الذي يحكي جانباً من المجتمع والبيئة في الجمهورية، إضافة إلى عدد من الإصدارات الثقافية التي تعكس الثراء الإنساني والمعرفي لقيرغيزستان.
ويستضيف مركز الملك فهد الثقافي على مدى يومين، برامج فعاليات الأيام الثقافية لجمهورية قيرغيزستان، قبل أن تنتقل إلى محافظة جدة. حيث ستُختتم فعاليات الأيام الثقافية لجمهورية قيرغيزستان ، بمنطقة جدة التاريخية، يوم السبت المقبل 26 من شهر صفر الجاري.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1915

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار